عاجلعالم الفن

انسحابها من أخر الأعمال وسر رشاقتها.. في يوم ميلاد منة فضالي 

انسحابها من أخر الأعمال وسر رشاقتها.. في يوم ميلاد منة فضالي 

انسحابها من أخر الأعمال وسر رشاقتها.. في يوم ميلاد منة فضالي 
منة فضالي

كتبت / مادونا عادل عدلي 

ولدت منة فضالي في مثل هذا اليوم في القاهره وتخرجت من كليه سياحة و فنادق

بدأت التمثيل عند رؤيتها لوالدتها التي كانت تعمل مساعدة للمخرج مجدي أبو عميرة قدمتها ليه وأعجب بيها و أعطاها دور في مسلسل أين قلبى سنة 2002 مع النجمة يسرا ووصفت منة الدور بأنه من الأدوار المميزة جدا في بدايتها

وبعد ذلك اشتركت في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال وشاركت في مسلسل حمزه و بناته الخمسة و مسلسل عفاريت السياله سنة 2004

ومن بين أبرز المسلسلات التي شاركت فيها “كوبرا، محارب، جعفر العمدة، مشوار الونش، سكن البنات، بت القبايل، حب عمري، لما كنا صغيرين، مقابلة مع السيد آدم، الملك فاروق، عندما تثور النساء، أفراح إبليس الجزء الثاني، حاميها حراميها، سلسال الدم، الأخوة الأعداء”، وغيرها.

أما أعمالها سينمائيا، فقد كان من أعمالها “براءة ريا وسكينة، ضد مجهول، نور عيني، أزمة شرف، كاريوكي، مجانين نص كم، الباشا تلميذ، الديلر، شباب سبايسي”، وغيرها.

إشتهرت منة بصراحتها وتصريحاتها المباشرة، ولم تخف زواجها سرا، حيث كشفت عام 2018 خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

تم خُطبة منة مرتين، أحدهما ضابط الشرطة تعرفت عليه في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، ثم أعلنت خطبتها في حفل عائلي، ولكنها انفصلت عنه، جاء ذلك بعد خطبتها الأولى من الموزع الموسيقي عادل حقي والذي انفصلت عنه أيضاً بعد عدة أشهر.

لها ابنة بالتبني تعرفت عليها خلال إحدى زيارتها لدار أيتام، حيث قررت كفالة الطفلة في جميع مصاريفها، بينما تظل الطفلة مقيمة في الدار.

كشفت الفنانة منة فضالي في تصريحات تلفزيونية سابقة لها عن خطوات سريعة لسر رشاقتها، وقالت إن أولى خطوات الرشاقة هي الامتناع التام عن الحلويات، الخبز، المعكرونة، الأرز والأكلات السريعة، مؤكدة أن طبيبها طلب منها أن تتناول بروتين مرة واحدة أسبوعيًا، بالإضافة إلى تناول الشكولاتة الداكنة بدلًا من الحلويات.

مؤخرا أثارت الفنانة منة فضالي الجدل عقب إعلانها الانسحاب من مسلسل “جوما”، بعد ساعات قليلة من نشرها صورة تجمعها ببطلة العمل الفنانة ميرفت أمين معلنةً من خلالها انضمامها إلى المسلسل.

وكانت قد كشفت منة فضالي لعالم النجوم وعبر حسابها الخاص على “فيسبوك”، عن انسحابها من المسلسل من دون إبداء الأسباب، وكتبت “صباحكم كله خير، للعلم اعتذرت عن مسلسل جوما لأسباب مش هأعرف أتكلم فيها، مبروك لكل كاست العمل بالنجاح يا رب”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى