أهل المغنيعالم الفن

باسم سمرة محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده

اقرأ في هذا المقال
  • باسم سمرة محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده
  • باسم سمرة عن محمد رمضان وأنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس
  • باسم يدعو رمضان لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة لمناظرته في التمثيل
  • تعليق محمد رمضان على دفع باسم سمرة له
  • محمد رمضان لن أغير من شكل أو نوع الحفلات التى أقدمها

باسم سمرة عن محمد رمضان وأنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس

باسم سمرة
باسم سمرة

باسم سمرة يعرب عن إستيائه من الإعلاميين والصحفيين لاهتمامهم بالحديث عما بدر بينه وبين الفنان محمد رمضان مؤخرًا في إحدى وأضاف «سمرة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر» على تصريحات محمد رمضان، قائلا:

«أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس»، مضيفًا: «محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك.. لكن ميطلعش على التليفزيون يقل مني أنا مش عيل صغير».

باسم يدعو رمضان لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة لمناظرته في التمثيل

ودعا سمرة رمضان لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة لمناظرته في التمثيل .. وكان محمد رمضان قال إن باسم سمرة لم يكن في وعيه عندما دفعه في المناسبة، مضيفًا: «لو كان في وعيه كنت ناولته بإيدي الشمال».

تعليق محمد رمضان على دفع باسم سمرة له

علق الفنان محمد رمضان ، على الفيديو المتداول بينه وبين الفنان سمرة بأحد الأفراح، قائلاً: “باسم سمرة مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة”.

محمد رمضان لن أغير من شكل أو نوع الحفلات التى أقدمها

وتابع محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أنه لن يغير من شكل أو نوع الحفلات التى يقدمها، مؤكدًا أن الملابس التى يرتديها هى مخصصة لهذا النوع من الحفلات فقط، ولا يمكن أن يرتديها فى الشارع مثلاً.

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى