أخبار الرياضةعاجل

بايرن يهزم الاهلي بثنائية ويواجه  تايجرز المكسيكي في نهائي كاس العالم

بايرن يهزم الاهلي بثنائية ويواجه  تايجرز المكسيكي في نهائي كاس العالم

بايرن يهزم الاهلي بثنائية ويواجه  تايجرز المكسيكي في نهائي كاس العالم
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الالماني الفوز علي نظيره الاهلى بهدفين دون رد في المواجهة التى جمعت بينهما على استاد الريان ضمن مباريات دور نصف نهائي كاس العالم الاندية

وبهذه النتيجة يتاهل بايرن للنهائي للمره الثانية في تاريخ بعدما سبق. وان تواجد في نهائي نسخة 2013 والتى توج بيها بينما يلعب الاهلي على المركز الثالث والرابع للمره الثالث في تاريخ بعد 2006و2012.

الشوط الاول 

وشهدت الدقيقة التاسعه كرة مقوسة رائعة من بافارد من الطرف الأيمن. لصالح بايرن ميونخ على رأس جنابري جناح بايرن ميونخ الذي سددها أعلى عارضة مرمى الأهلي.

وفى الدقيقة 14 يسدد كهربا كرة  من وسط الملعب بعد خروج مانويل نوير من مرماه لكن أمسكها حارس مرمى الفريق البافاري بسهولة تامة.

وفي الدقيقة 19 يتقدم البايرن عن طريق عرضية من كيميتش ارتطمت بكهربا مهاجم الأهلي. لتصل إلى كومان سددها لكن تمر بالعرض إلى جنابري، ومن ثم أرسلها. إلى روبرت ليفاندوفسكي سددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 21 تشهد اول كورة خطيرة من الاهلي. عن طريق كرة مقوسة من محمد هاني إلى طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء سددها برأسه لكن تصدى. لها حارس مرمى بايرن ميونخ.

وقي الدقيقة 27يجري الاهلي التبديل الاول بنزول ياسر ابراهيم بدلا من على معلول لاصابة

الشوط الثاني 

كرة مقوسة من أيمن أشرف من الطرف الأيسر أمسكها مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ.

تمريرات قصيرة بين لاعبي بايرن ميونخ، ومن عرضية من مولر من يمين منطقة الجزاء. ووصلت إلى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 71تشهد تصويبة قوية من كيميتش من خارج منطقة. الجزاء لكن أعلى عارضة مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة 88 ينجح البايرن في تسجيل الهدف الثاني عن طريق كرة مقوسة رائعة عن طريق ساني من يمين منطقة الجزاء. ومن ثم هرب ليفاندوفيسكي من بدر بانون وسجل الكرة في المرمى الخالي بعد مرور الكرة من فوق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى