أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

بدأ تصوير مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني

بدأ تصوير مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني

بدأ تصوير مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني
بوستر فيلم البيت بيتي

بدأ فريق عمل مسلسل “البيت بيتي” تصوير الجزء الثاني منه بعد انتهاء كل التحضيرات.

وأعلنت شركة Masha Entertainment عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” اليوم ونشرت عبر حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي صورة “كلاكيت” أول مشهد.

وكان الفنان مصطفى خاطر سبق وكشف سبب تأخر التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” رغم الإعلان منذ فترة عنه.

وقال مصطفى خاطر خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM” إنه بسبب انشغاله وانشغال كريم محمود عبد العزيز في أعمال أخرى لم يبدآ تصويره الفترة الماضية.

ويعد مسلسل “البيت بيتي” واحدا من الأعمال التي ينتظر الجمهور عرضها بشكل كبير بعدما حقق نجاحا كبيرا في الجزء الأول، وعرض عبر منصة “شاهد vip” وتكون من 10 حلقات.

ومسلسل “البيت بيتي” بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

على جانب آخر، يعرض لكريم محمود عبد العزيز في دور العرض السينمائية فيلم “بيت الروبي” الذي حقق إيرادات مرتفعة.

تدور قصة فيلم بيت الروبي، في إطار كوميدي، من خلال إنفلونسر يعيش بصحبة زوجته وطفليه في منطقة ساحلية، ويأتي إليه شقيقه الصغير ليطلب منه يد المساعدة في أمر ما يحتاج منه العودة بصحبته للقاهرة، وتحدث معهما عددا من المفاجآت غير المتوقعة.

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عب دالعزيز، وكريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، ومحمد أنور، ومصطفى أبو سريع، وحاتم صلاح، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى