عاجلعالم الفن

بدرية طلبه وكلمتها عن الأسكندرية في عيدها القومي

بدرية طلبه وكلمتها عن الأسكندرية في عيدها القومي

بدرية طلبه وكلمتها عن إسكندرية في عيدها القومي
الفنانة بدرية طلبة

إعداد: مادونا عادل عدلي

خلال السطور القادمة عزيزي القارئ ومع نسمات الهواء المنعشة على شواطئ هذا البحر الازرق .. من عروس البحر وإلى عروس البحر جاءت كلمات النجوم وذكرياتهم …كل سطر كان موجه من أمواج الحب المتدفق لمدينة الألفي عام ويزيد … الإسكندرية مدينة المدن … فى عيدها القومي كتب نجوم الفن منها ولها …جاء كل حرف كرسم قديم على رمال شواطئها العتيقة …تحية حب من النجوم إلى الإسكندرية نقراها عبر كلماتهم خلال السطور القادمة .. رأي النجوم لعالم النجوم .

بدرية طلبه وكلمتها عن إسكندرية في عيدها القومي
بدرية طلبة

كتلة من الكوميدية الخفيفة التي تربعت داخل قلوب الجمهور، نجمة الكوميديا المميزة بدرية طلبة، أكتشفها المؤلف الموهوب مصطفى سالم وتزوجها بعد ذلك وقدمها في عمل من تأليفه “برج الأبجدية” في الموسم الثاني وكان من إنتاج إتحاد الإذاعة والتلفزيون، وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية دو رى مى فاصوليا وعندما شاهدها المخرج رائد لبيب خلالها، أعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي “حسين على الهواء” وانطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما.

بدرية طلبه وكلمتها عن إسكندرية في عيدها القومي
مدينة الاسكندرية

بمناسبة مرور  69 عام على العيد القومي لمحافظة الإسكندرية

بقول كل سنة وبلدي بخير 

كل ثانية وبلدي بخير عروس البحر الابيض المتوسط اسكندرية الجميلة أنا فخورة أني سكندرية كل سنة وكل سكندري بخير و كل سنة ومصر بخير .

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى