أخبار الرياضةعاجل

“بدر بانون” مدافع الاهلى يتلقي 3 عروض للرحيل عن المارد الاحمر

“بدر بانون” مدافع الاهلى يتلقي 3 عروض للرحيل عن المارد الاحمر

"بدر بانون" مدافع الاهلى يتلقي 3 عروض للرحيل عن المارد الاحمر
بدر بانون

كشفت مصادر مقربة من المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تلقيه 3 عروض مغرية من أندية الدوري السعودي ومغادرة القلعة الحمراء.

و يأتي ذلك خاصة في ظل تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر في الموسم الحالي، وقيادة خط دفاع الفريق الأول بثقة شديدة في كل البطولات، حيث وصل الفريق للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري الممتاز، الذي يحمل لقبه في الموسم الماضي، كما وصل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

و حسب مصدر خاص داخل النادي الأهلي، كشفت أن المدافع المغربي تلقى أكثر من عرض مُغري خلال الفترة الماضية من أجل الرحيل، واللعب في السعودية، مشيرا إلى أن العروض جاءت من كبار أندية السعودية للظفر بخدمات المدافع المغربي

و أكدت المصادر إن «بانون» لم يحسم مصيره حتى الآن بشأن مغادرة الأهلي واللعب في السعودية في الموسم المقبل بجوار مواطنه المغربي وليد أزارو الذي يلعب لفريق الاتفاق السعودي.

وأختتم المصدر، أن المدافع المغربي لم يفاتح إدارة الأهلي في أي أمور خاصة بهذه العروض حتى الآن، وأن تركيزه مع الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي.

وانضم بدر بانون للأهلي مطلع الموسم الجاري، قادمًا من فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعقد يمتد حتى صيف 2024.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى