ثقافة وترفية

برج الأسد 7 يناير : لا تعطي فرصة للآخرين أن يكونوا سبب توترك

برج الأسد 7 يناير : لا تعطي فرصة للآخرين أن يكونوا سبب توترك

برج الأسد 7 يناير : لا تعطي فرصة للآخرين ان توترك
صورة أرشيفية

يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الأبراج التي تتميز بقوة الشخصية وطيبة القلب وأيضًا هم شخصيات يمكن الإعتماد عليها في الكثير من الأمور وأيضًا من الشخصيات الإجتماعات التى تسعى لتكوين علاقات صداقة ويتمتعون بثقة بالنفس تصل لحد الغرور. 

مولود برج الأسد شخص ذكى ورومانسى وعلى الرغم من تميز برج الأسد بالكثير من الصفات الأخرى السلبية مثل العصبية التى تجعل البعض يتجنب التعامل معه.

مشاهير برج الأسد :

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :

استمر بعملك ولا تعطي فرصة للآخرين أن يكونوا سبب توترك، وحاول أن تبتعد عن كل المؤثرات السلبية التى يمكن أن تجعلك تشعربالفشل، وحافظ على قوة شخصيتك واسعى لتحقيق أهدافك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

أنت شخص عاطفي وتتعامل مع الجميع بحب لكن لابد من وضع حدود مع بعض الأشخاص التى لا تقدر حبك، وألا تضغط على نفسك ولا تعاتب أى شخص لا يقدرك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

افرط فى تناول الماء حتى تستطيع التخلص من أملاح الجسم وتشعر بالشبع مما يساعدك فى التخلص من وزنك الزائد، كما عليك أن تتجنب تناول الأطعمة الدسمة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجيب على مولود برج الأسد أن يتحلى بالصبر ولا يحاول أن يرد الأذى ويجب أن يتفاءل أكثر بما هو قادم، حتى يشعر بالإطمئنان أكثر ويبتعد عن أى ضغوطات فى حياته .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى