ثقافة وترفية

برج الثور وتوافقه مع الأبراج الأخرى في الحب وشتى المجالات

اقرأ في هذا المقال
  • برج الثور وأهم مميزاته وعيوبه وتوافقه مع الـ 12برج الآخرين
  • توافق برج الثور مع الأسد
  • توافق الثور مع العقرب
  • توافق الثور مع العذراء
  • توافق برج الثور مع الحمل
  • توافق الثور مع الدلو
  • توافق الثور مع الجدى
  • توافق برج الـثور مع الجوزاء
  • توافق الـثور مع الميزان
  • توافق الثور مع السرطان
  • توافق برج الثور مع الـثور

برج الثور وأهم مميزاته وعيوبه وتوافقه مع الـ 12برج الآخرين

برج الثور
برج الثور

برج الثور وتوافقه بالكامل فى البداية وقبل أن نوضح مدى التوافق بين برج الثور والأبراج الأخرى فى شتى ومختلف جوانب الحياة فسوف نذكر لكم أهم مميزات وعيوب هذا البرج ومن أهم مميزاته أنه شخصية عنيده ولا ييأس على الإطلاق ولا يمل من كثرة المحاولات حتى يحقق ما يريده وملىء بالعزيمة والإصرار كما أنه شخصية متواضعة جدا ولا يحب التكبر ويبتعد تمام البعد عن الغرور ولا يحب الأشياء البراقه ولا يحب لفت الأنظار إليه.

أما بالنسبة إلى عيوب مولود بـرج الثـور فهو شخص روتينى على غير العاده ويحب البقاء بالمنزل كثيرا لدرجة تميل الى الكسل كما أنه معروف عنه المماطلة وهو شخص عصبي للغاية إذا تعمد أحد استفزازه.

توافق برج الثور مع الأسد

ينجح الثـور والأسد فى تكوين علاقة صداقة فقط لا غير ولا يمكن أن ترتقي العلاقة بينهما الى الحب حيث أن مولود برج الأسد يتميز فى علاقته بالهدوء والراحة ودفء المشاعر وتأمين الرفاهية للطرف الآخر في العلاقة أما برج الثور فلا يرتاح على الأطلاق إلى المكوث الزائد لبرج الأسد بجانبه لأن ذلك يشعره بالملل.

برج الأسد
توافق الثور مع الأسد

توافق الثور مع العقرب

لا يمكن تكوين علاقه بين هذين البرجين وذلك لأن برج الثور يمتاز بقوة الإرادة ولا يعرف طعم الهزيمة أو الفشل في حياته ويعتمد بصورة كبيره على نفسه بينما من صفات العقرب حب الامتلاك والغرور والتكبر والقوة والصدق والسكينة ولكنها سكينه تختلف عن الثور حيث أنه يحب السكينه المليئة بالنشاطات الاجتماعية والجماعية يحب التعمق كثيرا فى العلاقات وبهذا يكون العقرب بعيد كل البعد عن الثور.

 برج العقرب
توافق برج العقرب مع الثور

توافق الثور مع العذراء

يشكل البرجان معا علاقه ممتازه من الحب والتفاهم وأيضا يمكنهما التعاون فى مختلف المشاريع المالية والاقتصادية وما يشد الثور في العذراء هو الذكاء.

برج الثور
برج الثور مع العذراء

توافق برج الثور مع الحمل

هذان البرجان معا يشكلان علاقة مثالية ناجحة حيث يستطيعان تحقيق السعادة والنجاح معا وأيضا الترقى فى الحياة الاقتصادية وأسلوب المعيشة وهذا يرجع إلى أن الحمل يخلص بشدة إلى الثور وذلك في حالة إحساسه بالاستقرار والاهتمام.

 برج الحمل
توافق برج الثور مع الحمل

توافق الثور مع الدلو

يصعب تكوين علاقة بين هذين البرجين حيث أنه لا يمكن تكوين أى ثقه متبادله بينهما ويصعب عليهما التفاهم معه وتكون العلاقة بينهما متوترة وعصبية على الرغم من أن الثور صاحب فكر مهذب والدلو محب للغير ومفعم بالحياة.

برج الدلو
توافق برج الثور مع الدلو

توافق الثور مع الجدى

لا يمكن أن يتوافق البرجين معا فى البداية حيث أن كلاهما يتميز بالحذر جدا فى العلاقة وهما يمتازان بالواقعية والبعد عن الخيال إلا أنه مع تعمق العلاقة بينهما يكتشفان أنهما بإمكانهم التفاعل والتعامل مع بعضهما البعض.

برج الجدي
توافق بين برج الثور والجدي

توافق برج الـثور مع الجوزاء

لا يميل مولود الثور الى مولود الجوزاء أو العكس حيث أن من سمات الجوزاء أنه متقلب المزاج واندفاعي وانفعالى وغير مستقر ومتذبذب بينما الثور على العكس يعشق الهدوء والاستقرار.

توافق الثور مع القوس

تمتاز علاقة الأثنين بالمثالية وذلك في حالة الزواج وهذا يرجع إلى رغبة كلا الطرفين في الوصول إلى القمة والمثالية في كافة الأشياء ولا يهتمان إلى الأشخاص التى تحبط مساعيهم نحو التقدم إلى الأمام وعليه في علاقتهما معا تمثل العلاقة المثالية الهدافه.

برج الثور
الثور مع القوس

توافق الـثور مع الميزان

يتمتع مولود الميزان بسحر خاص يشد إليه مولود الثور حيث أن الميزان يمتاز بالدبلوماسية فى تعامله كما أنه يهتم كثيرا بشكله ومظهره ودائما يتصدى الميزان فى تأدية المهام الصعبه ومبذر بشكل كبير خاصة في ما يتعلق بمظهره وتلك النقطة تعصب مولود الثور حيث أنه من مرشدى الاستهلاك والإنفاق.

توافق الثور مع السرطان

العلاقة بين الطرفين لا تتسم بالتناغم وتمتاز بالتحدي بين الطرفين حيث أن مولود السرطان يتمتع بالأصرار والعناد والتزمت على رأيه وعدم التنازل أو التراجع عن موقفه فى حين أن الثور يتمسك كثيرا بتقاليده والتى لا يمكن أن يغيرها بشتى الطرق وأيضا لا يمكن أن ينسى أحدهما للآخر أى إهانة أو خطأ.

توافق برج الثور مع الـثور

بما أن البرجان يتسمان بنفس الصفات فعليه يعرف كل منهما متطلبات واحتياجات الأخر لدرجة أنه من الممكن أن يتفاهمان بمجرد النظر إلى أعين بعضهما البعض وبهذا تتسم العلاقة بينهما التناغم والتفاهم.
توافق الثور مع الحوت

تتميز العلاقة بين البرجين بالسحر والجاذبية وذلك لأن الثور ينجذب الى غموض الحوت ويرى البرجين بعضهما البعض على أنه الشريك المثالى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى