ثقافة وترفية

برج الميزان 9 يناير: كن حريصًا على أن تبتعد عن الغيرة

برج الميزان 9 يناير: كن حريصًا على أن تبتعد عن الغيرة

برج الميزان 9 يناير: كن حريصًا على أن تبتعد عن الغيرة
صورة أرشيفية

 يعتبر مواليد برج الميزان من أكثر الأبراج التي تمتلك صفات طيبة تجعلهم أكثر قرب من قلوب الأخرين وأيضًا يعرف عنهم أنهم شخصيات تحب الصدق والعدالة غير قادرين على الظلم  فهم يمتلكوا قلب أبيض حنون.

 مولود برج الميزان شخص يتصف بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص مرن بالتعامل ورومانسي ويعشق الحياة العاطفية يتميز بالشياكة وحسن المظهر والترتيب فهو شخص منظم بحياته.

 مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزانعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت تتعرض لضغط وتوتر خلال يومك بالعمل لذلك تجنب حدوث أي مشكلات مع مديرك وابتعد عن المشاركات بالأحاديث الخارجة عن العمل ولا تحاول أن تتحدث عن حياتك الشخصية في العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

خلال الفترات الماضية كنت تعاني من بعض المشكلات مع شريك حياتك لذلك كن حريصًا على أن تبتعد عن الغيرة التي من الممكن أن تؤدي بك إلى الشك وتخريب العلاقة فحاول أن تتحكم بمشاعرك وظنونك. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

ابتعد عن التدخين ومارس الرياضة وتناول الأطعمة والخضروات التي تعمل على تحسين وتقوية مناعتك ومن الأفضل أن تلتزم بالجلوس في المنزل ولا تحاول الخروج إلا في الضرورة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان أن يبتعد عن الجفاء والقسوة عند التعامل مع شريك حياته وأيضًا خلال الفترات المقبلة من الممكن أن يحصل مولود برج الميزان على زيارة بالخارج.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى