عالم الفن

برلنتي فؤاد الفنانة و الإعلامية عن موعد عرض عبد الموجود ع الداون لود 

اقرأ في هذا المقال
  • برلنتي فؤاد المنسق العام لمهرجان الحياة للدراما في دورته العشرين
  • الفنانة و الإعلامية "برلنتي فؤاد " تعلن عن موعد عرض عبد الموجود ع الداون لود 

برلنتي فؤاد كتبت دعاء سنبل

برلنتي فؤاد
تشارك في العرض المسرحي عبد الموجود ع الداون لود

أعلنت الفنانة الشابة والإعلامية “برلنتي فؤاد “عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. موعد عرض مسرحية عبد الموجود ع الداون لود. يوم الخميس الموافق ٢٨ نوفمبر . تشارك فيها مع كوكبة من النجوم أبرزهم الفنان أحمد سلامة. مروى اللبنانية والفنان علاء مرسي ومجموعة من الوجوه الشابة.  

برلنتي فؤاد
تحديد موعد عرض مسرحية عبد الموجود ع الداون لود

مسرحية عبد الموجود برلنتي فؤاد

مسرحية عبد الموجود ع الداون لود من  إنتاج جيباره للإنتاج الفني تأليف أيمن العوضي. مخرج منفذ ودينمو المسرح باسم بطرس. القائد وملك المسرح المخرج الكبير حسام الدين صلاح . وسيتم عرضها على مسرح رومانس.

الجدير بالذكر أن برلنتي فؤاد شاركت مسبقا  في فيلم كوموفلاش.وقدمت من خلاله شخصيتين مختلفتين. الفيلم كان بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة الشابة. سيناريو وحوار محمد كامبا. وإخراج عبيد زيان وإنتاج شادي الباشا. وشاركت في فيلم أصول اللعبة والعديد من الأعمال الأخرى.

الجدير بالذكر ايضا ان النجمة الشابة برلنتي قد حصلت على العديد من الجوائز. في أكثر من مهرجان كـ”أحسن ممثلة”. الفنانه مؤخراً كانت لمهرجان الحياة للدراما في دورته العشرين. بمحافظة بور سعيد . وحضر المهرجان كوكبة من نجوم الفن والمشاهير من ابرزهم. هاني سلامه. و ريم البارودي، محمد لطفي  نضال الشافعي. محسن محي الدين و القديرة نادية رشاد والمطرب والملحن عصام كاريكا.

زر الذهاب إلى الأعلى