عالم النجوم

برنامج ست الستات ينجح في تقديم كرنفال مبهر بأحتفالات الكريسماس

اقرأ في هذا المقال
  • الأحتفال في برنامج ست الستات
  • ما هو برنامج ست الستات
  • كوكبة المسئولين عن ظهور ونجاح البرنامج

برنامج ست الستات بقناة الدلتا يتألق بأحتفاله في رأس السنة لعام 2020

برنامج ست الستات يشهد له جمهور مصر والوطن العربي بتألقه في تقديم كرنفال مبهر يحقق أقصي مشاهدة و نجاح

برنامج ست الستات
أحتفالية ست الستات ب 2020

برنامج ست الستات الأول علي قنوات التليفزيون المصري بأحتفاله المتميز :

متابعة و إعداد / دعاء سنبل

السنة الميلادية الجديدة تتزامن مع أحتفال الإخوة الأقباط في جميع أنحاء العالم بأعياد الميلاد المجيدة ، ولهذا السبب يحرص الكثير من البرامج في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي و العالم على الأحتفال برأس السنة الميلادية بالإضافة إلى التهنئة بأعياد الميلاد المجيدة والتي تتزامن مع احتفالات رأس السنة 2020.

برنامج ست الستات

أحتفال برنامج ست الستات بالكريسماس :-

وقد نجح برنامج ست الستات على قناة الدلتا في تحقيق منذ يومين النجاح الكبير ونسبة مشاهدة عالية في إقامة كرنفال مبهج بمناسبة الاحتفال برأس السنة..

وقدمت البرنامج الإعلامية غادة الدسوقي و أحتفل البرنامج بشكل مميز جدا وديكورات مبهجة و كان من الضيوف مصممه الحفلات.. ليلى عبد الرزاق التي قامت بعمل ديكور رائع ومميز خاص بأحتفالات الكريسماس وزينت الأستوديو ب بابا نويل وشجرة الكريسماس والألوان المبهجة للمشاهدين.

ومن الضيوف أيضاً الشيف الجميلة والمتألقة كعادتها دعاء نصر، التي قدمت تشكيلة رائعة من أجمل الحلويات الخاصة باحتفالات الكريسماس والتي نالت إعجاب الجميع. الشيف دعاء نصر هي تعتبر ليست ضيفة على البرنامج فقد كانت طوال شهر رمضان تقدم أشهى وأجمل الأكلات والحلويات التي طالما أمتعت جميع متابعي البرنامج.

وكان من ضمن الضيوف أيضا الفاشونيستا أمنية فاروق و مصممة الأزياء إلهام احمد سليم.

وكان هناك عدة مدخلات من عدة دول عربية ومداخلة للشيف ياسر شاكر الدعم للشيف دعاء نصر وكان فخورا بدعم زوجها لها . وكان يذاع أثناء الفقرات أجمل الأغاني المبهجة والخاصة بالاحتفال بهذا اليوم.

ومداخلة من صديقة البرنامج الشيف كريمة علي والشيف أشرف ومحررين جريدة عالم النجوم الأستاذة نهي مرسي و الأستاذة دعاء سنبل و الأستاذة إيناس حسنين وبعض الفنانين منهم الفنانة حنان شوقي والفنانة الشابة ريم أحمد .

برنامج ست الستات
احتفال الكريسماس في ست الستات

كوكبة المسئولين عن ظهور ونجاح البرنامج :-

برنامج ست الستات يذاع على شاشة الدلتا يوم الثلاثاء من كل أسبوع تقديم الإعلامية غادة الدسوقي

إعداد ا: نهاد فاروق ، ا: سلوى سمير ، ا: فاطمة النيلي ، ا: إيناس زهران
إخراج الأستاذة هوايدا وجيه “بروديوسر” ، ا/ لمياء طلبة ، ا/ أحمد عبد المنعم ، التصوير / ا/ محمد الفقي ، ا/ ماريان إبراهيم

رئيس تحرير برنامج ست الستات الأستاذة : بسنت محمود
وكل هذا الصرح الإعلامي الكبير تحت إشراف رئيسة القناة ا/ سوزان الحو

كل ما يخص المرأة والجمال :-

وهذا البرنامج يهتم بكل مايخص الجمال والموضة والطبخ وقدم على مدار سنوات كل ما تهتم به المرأة العصرية من موضة وميك أب وشغل هاند ميد وعروض أزياء وكل مايهم المرأة داخل منزلها وقدم أشهى المأكولات والمشروبات عن طريق استضافته لأكبر الشيفات المميزين في مجالهم.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى