عاجلعالم الفن

بسبب أولاده “هرب من المستشفى عقب إصابته بـ 9 جلطات”.. في عيد ميلاد كريم عبد العزيز 

بسبب أولاده “هرب من المستشفى عقب إصابته بـ 9 جلطات”.. في عيد ميلاد كريم عبد العزيز 

بسبب أولاده "هرب من المستشفى عقب إصابته بـ 9 جلطات".. في عيد ميلاد كريم عبد العزيز 
كريم عبد العزيز

كتبت / مادونا عادل عدلي 

صاحب الكاريزما الفنية الغير محدودة ، صديق مخلص، فنان كوميدي شهير ، بطل الفيل الأزرق، نجم الحشاشين، كوميديان حرامية في كي جي 2 ألقاب كثيرة حصل عليها النجم المميز كريم عبد العزيز 

يحتفل الفنان كريم عبد العزيز اليوم بعيد ميلاده ، والذي يعد من اهم نجوم السينما المصرية حاليًا ، وتحتل أفلامه المراكز الاولي ضمن قائمة الاعمال الأعلى تحقيقًا للإيرادات في مصر . 

وُلد كريم عبد العزيز في في 17 أغسطس 1975 في محافظة الجيزة. ظهر في أول عمل سينمائي له وهو طفل في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، وهو من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز.

بدأ التمثيل وهو صغير مع الفنان عادل إمام في فيلم المشبوه”، ثم قدّم أول مسلسل مع الفنانة سميرة أحمد وهو “امرأة من زمن الحب”.

بسبب أولاده "هرب من المستشفى عقب إصابته بـ 9 جلطات".. في عيد ميلاد كريم عبد العزيز 
كريم عبد العزيز

حيث تألق في السينما بعدها، فقدم العشرات من الأفلام التي قام ببطولتها منها، “ عبرد علي الحدود ” ، أبو علي ” “واحد من الناس”، “حرامية في كي جي تو”، “حرامية في تايلاند”،” الباشا تلميذ”، “ خارج عن القانون ” ومؤخرًا “ الفيل الازرق ” ، “ البعض يذهب للماذون مرتين ”. 

ومن أهم أعمالة مسلسل الاختيار، وش تاني ومسلسل الحشاشين . 

روي النجم كريم عبد العزيز تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها عام 2011، ودخل على إثرها للعناية المركزة، بعد أن أخبرته طبيبه أنه سوف يموت لإصابته بـ9 جلطات في الرئة، موضحاً أنه اكتشف الأمر بالصدفة.

أوضح الفنان كريم عبد العزيز، خلال لقاء له مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out، المذاع على منصة watch it، أنه خلال رحلة علاج لوالدته في إنجلترا، بدأ بالشعور بآلام حادة في الصدر، لكنه كان يعتقد إصابته بالأنفلونزا.

وتابع قائلاً: “فجأة لقيت ألم غير طبيعي في الصدر، في الأول افتكرته برد، وبعدين عملت أشعة في المستشفى ومشيت، تاني يوم فوجئت برسائل لزوجتي لازم تجيبيه حالاً المستشفى”.

وأضاف عبد العزيز: “وصلت المستشفى لقيت ناس مستنياني بره، وبيسألوني أنت إزاي واقف على رجلك؟، الدكتورة قالت لي أنا لازم أقولك أنا آسفة you will die”، موضحاً أنه كان يبلغ من العمر وقتها 36 عاماً فقط.

وكان قد إكتشف الفنان كريم عبد العزيز، إصابته بـ 9 جلطات في الرئة دون أن يشعر، مشيراً إلى أنه كان يرغب في الهروب من المستشفى في هذا الوقت، لرغبته في الذهاب لرؤية أولاده، إلا أن الطبيبة أصرت على احتجازه لمدة 4 أيام داخل العناية المركزة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى