عاجلعالم الفن

بسبب لعبة مع اصحابه تزوج “احمد السعدني” تعرف على القصة في يوم ميلاده

بسبب لعبة مع اصحابه تزوج “احمد السعدني” تعرف على القصة في يوم ميلاده

بسبب لعبة مع اصحابه تزوج "احمد السعدني" تعرف على القصة في يوم ميلاده
احمد السعدني

تقرير/ مادونا عادل عدلي

يحتفل الفنان أحمد صلاح السعدني اليوم السبت الموافق 16 يوليو بعيد ميلاده الـ 43، إذ أنه من مواليد 1979، وكان ظهوره الأول في عالم التمثيل بمسلسل “رجل في زمن العولمة” أمام والده.

أحمد صلاح السعدني، قدم عددا من الأعمال الفنية بالسينما منها “مرجان أحمد مرجان”، “عمارة يعقوبيان”، “وش إجرام”، “مقلب حرامية”، ومن المسلسلات التي قدمها “من أطلق الرصاص على هند علام”، “زهرة وأزواجها الخمسة”، “فرقة ناجي عطا الله”.

تصريحات الفنان

في لقاء سابق ببرنامج “أسرار النجوم”، أجراه السعدني قبل رحيل طليقته وأم ابنيه، تحدث عن تجربة الزواج، قائلا: “أنا على علاقة جيدة مع أم ولادي، وإحنا أصحاب جدا جدا، وعلاقتنا ببعض ممتازة”.

وتابع: “شلة المدرسة، في واحد فيهم اتجوز بدري بعد ما خلصنا الجامعة، وكان عمره 20 سنة، واتجوز صغير أوي، واتقابلنا بعد أسبوعين، وسألناه إيه الأخبار، فقالنا (تمام الحمد لله، يا جماعة الجواز حلو)، وبعدها بـ 5 شهور واحد تاني من الشلة سخن وراح متجوز، فسألناه، فرد (يا جماعة الجواز حلو أوي)، وبقينا نقعد معاهم هما الاتنين، والتالت والرابع في الشلة إتجوز، أتاري الموضوع.. كل ما واحد فيهم يتجوز ويتصدم بواقع الجواز، يقول ألبس الباقيين، فيقعدوا مع بعض يتفقوا على حد إنه يتجوز، لدرجة إني دخلت في اللعبة دي قبل كدة”.

بسبب لعبة مع اصحابه تزوج "احمد السعدني" تعرف على القصة في يوم ميلاده
احمد السعدني وزوجته

أوضح الفنان : “الجواز مش وحش، ولكن الروتين في الجواز هو اللي وحش، فأي اتنين متجوزين لو منجحوش إنهم يكسروا الروتين، فالجوازة مش هتكمل”.

وأضاف: “أنا بالوضع الحالي، مش عايز أتجوز تاني، وعندي مشكلة من وأنا صغير، إني بحب أقعد لوحدي .. أتفرج على أفلام أوأاسمع مزيكا أو اقرأ ، وأنا بحب القراءة، ولو سمعت إن فيه رواية حلوة بحب أشتريها وأقراها”.

وقال احمد السعدني، إنه كان طفلًا “شقيًا” خلال فترة الدراسة، معقبًا: “كنت بشع، وكنت شقي بس بلطافة كدة وعلوا سور المدرسة بسببي مرتين، بس مكنتش بنط عشان أخرج من المدرسة كنت بنط عشان أخش المدرسة، لأني كنت بروح متأخر ألاقيهم قفلوا الباب، وحتى في الثانوية العامة روحت الامتحان متأخر ونطيت من فوق السور عشان أخش، وأنا الوحيد اللي كان بينط من على السور عشان يخش المدرسة مش يهرب منها، موضحًا أن مصروفه في وقت الدراسة كان جنيهًا واحدًا ثم ارتفع وأصبح خمسة جنيهات.

وأشار إلى أنه ظل يدرس في معهد الفنون المسرحية 8 سنوات لأنه كان يعمل في أثناء الدراسة، الأمر الذي كان يمنعه من الحضور، والحضور أمر مهم للنجاح.

مشكلة مسلسل كله بالحب

كان الفنان أحمد السعدني، قد أبدى استياءه الشديد، من صُنّاع المسلسل، مُعلنًا اعتذاره عن استكمال العمل، يوم الاثنين الماضي، بشكلٍ رسمي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي، ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكل حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”

بسبب لعبة مع اصحابه تزوج "احمد السعدني" تعرف على القصة في يوم ميلاده
احمد السعدني

كما أعلن الفنان مصطفى درويش، اعتذاره هو الآخر، حيث قال عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد».

أبدى إسلام المرسي، مُنتج مسلسل الذي تخوض به الفنانة زينة، السباق الدرامي في شهر رمضان الجاري، اعتذاره للفنان أحمد السعدني، وذلك بعدما أعلن الأخير اعتذاره عن استكمال المسلسل، وتقدمه بشكوى رسمية ضد الجهة المُنتجة للعمل، وهي شركة «سكرمو ميديا».

وأصدر إسلام المرسي، بيانًا صحفيًا، قال فيه: «نتقدم باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل كله بالحب، وخاصة الأبطال الرئيسيون للعمل وعلي رأسهم النجم احمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والفنانة نور قدري وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى».

وتابع البيان: «وتؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل  وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذ المسلسل.. وتؤكد الشركة أنه جرى بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل».

ويذكر ان شارك احمد السعدني بشخصية مميزة في رمضان الماضي 2022 في مسلسل بطلوع الروح والذي اشاد به الكثير من جمهور ونقاد وفنانين

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى