عاجلعالم الفن

بسنت النبرواي تكشف عن دورها في “الآنسة فرح 3”

بسنت النبرواي تكشف عن دورها في “الآنسة فرح 3”

بسنت النبرواي تكشف عن دورها في "الآنسة فرح 3"
بسنت النبراوي

كتب: مادونا عادل عدلي

تشارك الفنانة بسنت النبراوي في مسلسل “الآنسة فرح” بطولة الفنانة رانيا يوسف.

حيث كشفت بسنت لعالم النجوم بأنها تشارك كأحدث المنضمين في الجزء الثالث لنجوم مسلسل “الآنسة فرح”.

وأكدت بسنت بأنها تقدم شخصية الدكتورة نجوى وتعمل مديرة أعمال فنان مشكور. والذي يقدم هذه الشخصية الفنان تامر فرج وتتحكم في جميع قراراته الفنية بشدة وحزم لافتة بأنها تملك إرادة صلبة وقوية.

بسنت النبرواي تكشف عن دورها في "الآنسة فرح 3"
بسنت النبراوي

وأضافت بسنت بأنها من ذو طبقة إجتماعية راقية للغاية وتهتهم بمظهرها الشخصي لأدق التفاصيل مما يجذب انتباه جميع الأنظار إليها والإلتفات حولها وتتميز أيضًا بالإلمام بحيثيات العمل لتنفيذها بسرعة. وبدقة مما لها من سقف طموح عال في شؤون حياتها المهنية دون أي أضرار شريرة في المطلق العالم.

حيث أنها تظهر في أغلب مشاهدها مع كلًا من النجمة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد وتامر فرج وعارفه عبد الرسول. ولكل منهم طريقة في التعامل داخل هذه الحبكة الفنية وغيرها .

بسنت النبرواي تكشف عن دورها في "الآنسة فرح 3"
بسنت النبرواي

أعربت بسنت بأنها تتبع أسلوب جديد سيفاجئ الجمهور مؤكده أن التحضير للشخصية ليس سهلاً وتتطلب جهد كبير. وهذا ما سيتم ملاحظته حين عرض العمل قريبًا.

يذكر أن مسلسل “الآنسة فرح” مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin” ومنقسم إلي 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقه فإنتهي عرض الجزء الأول منه ثم يليه الجزء الثاني والذي يعرض حالياً وأخيراً الثالث والرابع سوف يعرضو بالتوالي قريبًا .

والجدير بالذكر بأن الجزء الثالث لمسلسل “الآنسة فرح” يتضمن كوكب. ونخبه من النجوم وهم النجمة رانيا يوسف، أسماء أبواليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، بسنت النبرواي، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء وآخرين وهو من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت واخراج وائل فرج.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة في رمضان الماضي 2021 مسلسل اللي مالوش كبير بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي.

زر الذهاب إلى الأعلى