عالم الفن

بشرى تهنئ نيللي كريم بزواجها.. “ممنعنيش الا الشديد القوي”

بشرى تهنئ نيللي كريم بزواجها.. “ممنعنيش الا الشديد القوي”

بشرى تهنئ نيللي كريم بزواجها.. "ممنعنيش الا الشديد القوي"  مادونا عادل عدلي   هنأت الفنانة بشرى النجمة نيللى كريم  بعقد قرانها على هشام عاشور شقيق نجم الإسكواش رامي عاشور والذي عقد، مساء أمس الأربعاء في الساحل الشمالي.  حيث قدمت بشرى اعتذارا لـ نيللي كريم عن عدم الحضور حفل زفافها  بسبب إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد.  ونشرت بشرى صورة لـ نيللى كريم من حفل زفافها عبر آستورى بحسابها الشحصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام كتبت عليها : "مبروك يا حبيبتى.. ربنا يسعدك ويوفقك.. يعز عليا إنى مكونش معاكى النهارده، ممنعنيش إلا الشديد القوي".  والجدير بالذكر أن رجل الأعمال سالم هيكل أعلن إصابة زوجته الفنانة بشرى بـ فيروس كورونا حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته بشرى على حسابه بموقع فيسبوك وكتب: "الحمد لله على كل شيء.. قل ما يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا .. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين .. وادعولها بالشفاء العاجل، وخلىوا بالكم من الموجة الرابعة".
نيللي كريم

كتبت:مادونا عادل عدلي

هنأت الفنانة بشرى النجمة نيللى كريم بعقد قرانها على هشام عاشور شقيق نجم الإسكواش رامي عاشور والذي عقد، مساء أمس الأربعاء في الساحل الشمالي.

حيث قدمت بشرى اعتذارا لـ نيللي كريم عن عدم الحضور حفل زفافها بسبب إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد.

ونشرت بشرى صورة لـ نيللى كريم من حفل زفافها عبر آستورى بحسابها الشحصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام كتبت عليها : “مبروك يا حبيبتى.. ربنا يسعدك ويوفقك.. يعز عليا إنى مكونش معاكى النهارده، ممنعنيش إلا الشديد القوي”.

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال سالم هيكل أعلن إصابة زوجته الفنانة بشرى بـ فيروس كورونا حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته بشرى على حسابه بموقع فيسبوك وكتب: “الحمد لله على كل شيء.. قل ما يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا .. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين .. وادعولها بالشفاء العاجل، وخلىوا بالكم من الموجة الرابعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى