عاجلعالم الفن

بشرى لـ جريدة عالم النجوم “سعيدة بردود أفعال الأختيار 2 “

بشرى لـ جريدة عالم النجوم “سعيدة بردود أفعال الأختيار 2 “

بشرى لـ جريدة عالم النجوم "سعيدة بردود أفعال الاختيار 2 "
بشرى

كتبت: مادونا عادل عدلي

صرحت الفنانة بشرى لـ جريدة عالم النجوم عن انتهائها من تصوير أخر مشاهدها في فيلم “معالي ماما” بمنطقة شبرامنت يوم الأربعاء الموافق 22 من سبتمبر.

وانتهت الفنانة من تسجيل أغنية الفيلم أمس وهي بعنوان “ماما يا ماما” في أحد استوديوهات مدينة نصر، والأغنية من كلمات نور محمد، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن التركي.

وأيضًا حضر تصوير الأغنية المخرج أحمد نور، والأغنية تجمع العديد من الفنانين الفنانة بشرى وايضا محمود الليثى ونور إيهاب وسولى وياسين أمير، والملحن كريم عرفة.

بشرى لـ جريدة عالم النجوم "سعيدة بردود أفعال الاختيار 2 "
بشرى

وحرصت بشرى على تكثيف تصوير مشاهدها بالعمل حتى تتفرغ لمهام عملها بمهرجان الجونة السينمائي، والذي يتبقى على إنطلاقه أسابيع قليلة ، ويعكف المخرج أحمد نور حاليا على مونتاج الفيلم حتى يكون جاهزا للعرض خلال الفترة المقبلة.

وكانت أسرة فيلم “معالى ماما” قد أوقفت التصوير فترة طويلة، بسبب إصابة بطلة العمل الفنانة بشرى بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أن معظم المخالطين لها في العمل قاموا بعمل مسحة للتأكد من خلوهم من الفيروس.

ويناقش فيلم “معالي ماما”، قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، والفيلم تعود من خلاله بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها “ليل داخلى”، والذى عرض عام 2017.

وتجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه”.

ويشارك بشرى البطولة محمود الليثي وشيماء سيف وسامي مغاوري وعلاء مرسي، ومحمد علي رزق وحسام داغر وشريف باهر وإسماعيل شرف، ودعاء رجب ونور إيهاب، وسولي والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام.

وكانت بشرى قد شاركت في مسلسل “الاختيار 2″، حيث جسدت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، الذى جسد دوره الفنان إياد نصار.

وكشفت الفنانة بشرى مؤخرا عن أول صورة من حكاية “مش مبسوطة” ضمن أحداث مسلسل “زى القمر، من إخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة .

وتحدثت الفنانة بشرى عن مدى سعادتها عن مشاركتها في عملها الأخير القمر أخر الدنيا الذي كا بطولتها بجانب عدد معين من النجوم منهم عمرو عابد، مؤمن نور، سميرة عبد العزيز، وغيرهم واخراج تامر حمزة

وقالت أيضًا أنها سعيدة بمشاركتها في العمل الوطني الاختيار 2 رسعدت كثيرًا بردود الأفعال عن مشهدها عند معرفة خبر استشهاد زوجها الذي جسده الفنان اياد نصار.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى