أخبار الرياضةمواهب

بطل الجمهورية زياد رمزي: حلمي أكون جزء من منتخب مصر في رياضة الملاكمة

بطل الجمهورية زياد رمزي: حلمي أكون جزء من منتخب مصر في رياضة الملاكمة

بطل الجمهورية زياد رمزي: حلمي أكون جزء من منتخب مصر في رياضة الملاكمة
زياد رمزي

كتب: أحمد الدخاخني

زياد رمزي حسين عبد الله, شاب لاعب ملاكمة من أبناء محافظة الجيزة وطالب بالصف الثالث الثانوي والذي يبلغ من العمر 17 عاماً, يمتلك الكابتن زياد رغبة شديدة في الألعاب القتالية حتى نجح في تحقيق المركز الأول في بطولة الجمهورية في لعبة الملاكمة الذي شارك فيها لأول مرة بعدما توقفت معظم البطولات نظراً لأزمة جائحة كورونا.

في تصريح خاص لـ” عالم النجوم ” قال الكابتن زياد رمزي إن منذ صغره وهو عاشق للألعاب القتالية وكان دائماً يتمنى أن يكون جزءاً منها, وكان يذهب إلى حدائق الأهرام بشكل دائم ليشاهد التمارين, وعندما تم فتح الملاكمة بالنادي بدأ في مماريسة التمرين وأحب هذه اللعبة.

وأوضح قائلاً :” كانت من أكبر الصعوبات التي واجهته عندما بدأت اللعبة أني بدأت متأخراً نوعاً ما بالنسبة للأبطال الآخرين في مصر فكان الموضوع صعب للغاية في التنافس معاهم بس الحمد لله مع التعب والجهد والثقة في الله والمدربين المتعلمين قدرت أوصل لمستوى ماكنتش فاكر أني أقدر أوصله”.

وعن الجوائز التي حصل عليها فقال زياد أن أول بطولة له كانت بطولة الجيزة وحصل على المركز الثاني, مشيراً إلى أنه لعب بطولات ومباريات كثيرة خاصة بهدف اكتساب الخبرة حتى أثبت نفسه في بطولة الجمهورية وحصل على المركز الأول.

وأضاف بطل الجمهورية أن أكبر دعم كان من والدته, رحمها الله, حيث كانت تشجعه دائماً على التمرين وكانت ترى أن أبنها يستطيع أن يصل ويحقق أحلامه, بجانب دعم كبير من أخيه في إستكمال رياضة الملاكمة والاجتهاد فيها, وأيضاً مدربه منذ البداية الكابتن عيد فكري, البطل الدولي الذي شارك في بطولات دولية.

وعن أحلامه فيقول الكابتن زياد رمزي :” من أحلامي من الناحية الرياضية أني أكون جزء من منتخب مصر في رياضة الملاكمة وأحقق بطولات عالم وأشارك في الأوليمبيات وأكون مثال للشباب الصغيرين, ومن ناحية الدراسة إني أني أدرس طب في الجامعة الأمريكية واستكمال دراستي بره مصر في مختلف المجالات وأعمل مشاريع ومراكز تدريب وتعليم الألعاب القتالية”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى