عاجلعالم الفن

بعد إصابته.. هشام إسماعيل ينضم لفريق مصطفى كمال

بعد إصابته.. هشام إسماعيل ينضم لفريق مصطفى كمال

بعد إصابته.. هشام إسماعيل ينضم لفريق مصطفى كمال
هشام إسماعيل

نشر مصطفى كمال مدرب اللياقة البدنية ونحت القوام صوره له تجمعه بالفنان هشام إسماعيل من داخل صالة الجيم، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”.

وأعلن مصطفى أنضمام هشام إسماعيل لفريقه من نجوم الوسط الفني والذي يضم أيضًا الفنان مراد مكرم، والفنانة هدى الأتربي.

كما كشف هشام إسماعيل في مقطع فيديو أنه أصيب في ركبته منذ سبع سنوات بتمزق في الرباط الصليبي وتلف في الغضروف، مما اضطره إلى التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية، وقال: “انا نويت النية وخاصتًا أن بقالى 7 سنين في معاناه جسمنيه، بسبب أن جالي أصابة في ركبتي وهي رباط صليبي وغضروف ودا خلاني اوقف رياضة، وخلاني أكل طول الوقت، بحب الأكل جدا مش هوقف أكل وبحبه جدا في اي وقت من اليوم”.

وتابع: ” بسبب حبي للأكل مع مشكلة ركبتي دا خلاني زدت 15 كيلو فوق وزني الطبيعي، هحاول بقا الفترة اللى جايا أظبط الرياضة والأكل”.

واختتم هشام اسماعيل حديثة ووجه نصيحة لمحبي الطعام وقال: ” الأخوة محبي الأكل تعالو نظبط الأكل شويا لوجه الله، شهرين بس وبعد كده هناكل براحتنا، وان شاء الله هتمرن جامد لو مخستش بقا هاكل تاني جامد”.

يذكر أن مصطفى كمال مدرب اللياقة البدنية مشهور بلقب “مدرب المشاهير” و “نحات النجوم”، لأنه قام بتدريب العديد من نجوم الوسط الفني الذين استطاعوا بخبرته الحصول على جسم مثالى بدون عمليات جراحية ومنهم الفنانة هدى الأتربي، الفنان مراد مكرم، الفنانة سهر الصايغ، المطربة هدى عنتر، الفنانة وفاء عامر، وانضم له أخيراً الفنانة زينب المعروفة بـ “قطة” في مسلسل “العتاولة”.

والجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنان هشام إسماعيل مسلسل “الكبير أوي 8″، بطولة النجم أحمد مكي، محمد سلام، رحمه أحمد، بيومي فؤاد، مصطفي غريب، ومن إخراج أحمد الجندى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى