عاجلعالم الفن

بعد إنفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة …  ياسمين صبري تعود بقوة على الساحة الفنية

بعد إنفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة …  ياسمين صبري تعود بقوة على الساحة الفنية

بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة …  ياسمين صبري تعود بقوة على الساحة الفنية
ياسمين صبري

كتبت: روز توفيق أنور

في أول ظهور لها بعد إنفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ياسمين صبري تتعاقد على مسلسل “الشادر” مع أشرف عبد الباقي.

‏يبدو أن ‎ياسمين صبري تحاول تجاوز محنة الانفصال عن زوجها السابق ‎أحمد أبو هشيمة الذي تم سريعاً وفي سرية تامة ولم يتم الكشف عنه إلا من خلال حذف أي صور تجمعهما، بالإضافة لإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر أي وسيلة تواصل على السوشيال ميديا.

‏وفي إطار خطة العمل التي وضعتها ‎ياسمين صبري للعودة بقوة سواء سينمائياً أو درامياً فقد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد تعود به للدراما يحمل إسم “الشادر”، والذي ستقدم فيه لأول مرة شخصية فتاة شعبية وسيتم عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

‏وعن أبرز النجوم المشاركين مع ‎ياسمين صبري في بطولة العمل، فيشاركها البطولة النجم الكوميدي ‎أشرف عبدالباقي، وعدد من النجوم حيث ستدور أحداثه في إطار كوميدي، فيما سيتولى إخراج العمل سامح عبد العزيز.

‏وسينمائياً، تعاقدت النجمة ‎ياسمين صبري على بطولة فيلم “صقر المحروسة” برفقة النجم ‎أحمد عز، والذي سيتم البدء بتصويره نهاية الشهر الجاري.

‏على جانب آخر، وقع اختيار النجمة ‎ياسمين صبري على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد “شغل عصابات”الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار في كتابة سيناريو الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت.

و‏يذكر أن ‎ياسمين صبري احتفلت بزواجها على رجل الأعمال ‎أحمد أبو هشيمة عام 2020، وسط احتفال عائلي، ولكن خلال الساعات القليلة الماضية، تم تسريب بعض الأخبار التي تؤكد طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى