عاجلعالم الفن

بعد الحكم علي زوجها بالحبس “هالة صدقي ” تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل ازمتها

بعد الحكم علي زوجها بالحبس “هالة صدقي ” تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل ازمتها

بعد الحكم علي زوجها بالحبس "هالة صدقي " تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل ازمتها
هالة صدقي

كتب: تامر عادل

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل ازمتها مع زوجها “سامح سامي” بعد الحكم الصادر ضده بالحبس ٣٠ يوم بسبب امتناعه عن دفع مليون و١٠٠ ألف جنيه إجمالي المصروفات الدراسية لأولادهما. 

وقالت صدقي في الحقيقة هذا شي لا يسعدني لان في بيت أتخرب ونتج عن الأزمة ظهور سيء لشخصين أمام المجتمع وكنت قد أتمنى ألا يدفعني زوجي للوصول إلى هذه الدرجة والملاحقة في المحاكم وهذه خطوة كانت مؤجلة منذ ٧سنوات لي على أمل ان تصل العلاقة بيننا إلى قدر من الثقة والأحترام المتبادل لكن للأسف لم يبقى الحال علي ما يرام وهو من ضغط علي بكل وسائل الاستفزاز حتى اضطررت لهذا الخطوة.

وأضافت صدقي ان زوجها حاول كثيرًا للصلح ولازال يحاول مؤكدة انها لم ترفض الصلح ولكنها ليس لديها ضمانًا كافيًا يؤكد لها تحوله للأصلح ولكن هو يستغل شهرتي كسلاح له ويحاول تدميري أمام جمهوري وظهوري بصورة سيئة كوسيلة ضغط عليا لأرضخ لسوء معاملته وتصرفاته السيئة معي ومع احترامي له أنا لا يلزمني منه نفقة ولا اي شيء لأنه عمره ما صرف عليا ولا على الأولاد من يوم ما تزوجنا وأنا متزوجاه وعارفة ظروفه من الأول وراضية ولكن يجب الدفاع عن نفسي وعن أولادي وأموال أولادي.

وكشفت انها تعرضت لكثير من التهديدات والشتائم والتشهير من قبل زوجها قائلة هو يعلم ان نقطة ضعف أي أم هي أبنائها ومع ذلك أستخدم أقذر الأسلحة وكنت أتمنى أن يواجهني برجولة ويقول مثل هذا الكلام في مصر وفي وجهي لكن عندما يقول مثل هذا وهو في الخارج ف دي مش رجولة.

وعن سؤالها عن حكم الطاعة قالت مش لما يجيب شقة الأول أبقى أنفذ انذار الطاعة إللي عمله ده أنا تزوجته في شقتي واما سبنا بعض كان في شقتي فين بقا الشقة إللي هاروح فيها الطاعة وكاتب انه عنوان الزوجية علي عنوان ابوه ولكن كل عناوينه في المرور والبنك علي عنوان بيتي ، معلقة انه لا يوجد بيت طاعة أو طلاق عند المسيحيين وانه يريد عمل شو إعلامي.

وعن سؤالها عن سلوك زوجها تجاه الأولاد قالت زوجي حتي الآن يمنع أولادي من السفر ومع ذلك يكذب ويقول عكس ذلك ويطلب مننا الذهاب للسفارة الأمريكية وكم الكذب مش طبيعي وللمرة الأخيرة لو عيان روح اتعالج مش عيب.

يذكر ان زوج الفنانة صدقي بداء الأزمة عندما ظهر عبر بث فديو يدعي فيه ان أولاده ليس من صلبه متهم الفنانة بانها ليست أم بناته ثم يظهر مرة أخرى بتقديمه انذار طالعه للفنانة علي يد محضر يطلب منها العودة للمنزل علمًا بانه خارج مصر ثم في الأخير تحصل الفنانة علي حكم بالحبس ضده ٣٠ يوم.

زر الذهاب إلى الأعلى