أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

بعد تصدرها “الترند” بمسلسل صالون زهرة.. نادين نجيم من البدايات إلى النجومية المطلقة

بعد تصدرها “الترند” بمسلسل صالون زهرة.. نادين نجيم من البدايات إلى النجومية المطلقة

بعد تصدرها "الترند" بمسلسل صالون زهرة.. نادين نجيم من البدايات إلى النجومية المطلقة
نادين نجيم

كتبت / روز توفيق انور

تعد نادين نجيم من أبرز النجمات، اللواتي حققن شهرة واسعة في وقت قصير بالعديد من البلدان العربية. ومؤخراً، اكتسبت نجومية ومحبة شديدتين بعد عرض مسلسل “صالون زهرة”.

في هذا التقرير، نرصد جميع المعلومات والتفاصيل حول النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تابعي معنا لمعرفة المزيد عن نجمتكِ المفضلة.

بدأت الفنانة اللبنانية حياة الشهرة والنجومية منذ مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، في عمر 20 عاماً، ثم انطلاقها في مجال الفن والتمثيل منذ عام 2009، عندما شاركت في مسلسل “خطوة حب”. ثم توالت مشاركات نجيم في المسلسلات اللبنانية والسورية والعربية بشكل عام، ومن أهمها: “أجيال، لو، نص يوم، الهيبة، 5 ونص، وأبواب الغيوم”، وفازت بالعديد من الجوائز الخاصة بأفضل ممثلة لبنانية، وأفضل عمل درامي، على مدار مسيرتها المميزة.

ولدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في 7 فبراير 1984، ما يعني أنها تنتمي إلى مواليد برج “الدلو”. والد نادين هو نسيب نجيم المنحدر من منطقة البقاع اللبنانية، وتحديداً من بلدة دوريس، وديانته المسيحية، أما والدتها سميرة، فهي مسلمة تونسية.

درست نادين في كلية إدارة الأعمال بلبنان، لكنها لم تلتفت كثيراً للعمل بشهادتها الجامعية، وانطلقت في مشوارها الفني من بوابة عروض الأزياء في سن صغيرة، حيث اشتركت في عروض عدة بسن الـ16، ومن ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، ونافست في اللقب مع النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية، لتتوج نجيم باللقب بعد تغلبها على منافستها.

كما أوضحنا، في السطور السابقة، بدأت الفنانة اللبنانية الشهيرة حياتها المهنية والفنية في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن خلال بوابة عروض الأزياء، ومسابقة ملكة جمال لبنان، حيث نافست في اللقب عام 2004، وكانت وقتها المسابقة تعرض على شاشة قناة LBC اللبنانية، على طريقة تلفزيون الواقع، حيث كان يتم نقل يوميات المشتركات في المسابقة الجمالية، على غرار نمط برنامج “ستار أكاديمي” الفني، ما جعل نادين وجهاً مألوفاً ومحبوباً لدى الجمهور اللبناني.

ومن هنا، انطلقت نادين نسيب نجيم في شهرتها داخل لبنان، حيث فازت بلقب ملكة جمال لبنان 2004، بعد منافسة شديدة مع عدد من الفتيات، ووصلت نادين نجيم ولاميتا فرنجية إلى المرحلة النهائية، لتتوج بعدها نادين نسيب نجيم باللقب.

تمكنت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، من دخول عالم الفن والتمثيل سريعاً، بعد الحصول على لقب ملكة جمال لبنان، حيث بدأت مسيرتها عام 2009، عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري لمسلسل “خطوة حب” اللبناني – السوري، ثم انطلقت في العديد من الأعمال الدرامية، وصولاً إلى مسلسل “صالون زهرة 2”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى