أهل المغنيعاجل

بعد تصدره الترند بـ فراق بفراق .. فريد يطرح “أنا مش بديل” عبر اليوتيوب

بعد تصدره الترند بـ فراق بفراق .. فريد يطرح “أنا مش بديل” عبر اليوتيوب

بعد تصدره الترند بـ فراق بفراق .. فريد يطرح "أنا مش بديل" عبر اليوتيوب
المطرب فريد

كتبت: إلهام علاء

طرح اليوم المطرب فريد أحدث أغانيه التي تحمل أسم “أنا مش بديل” عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية، وذلك بعد نجاح أغنية “فراق بفراق” وتصدرها الترند بساعات قليلة من طرحها.

أغنية “أنا مش بديل” تعتبر الأغنية السادسة من ألبوم فريد الغنائي الجديد، وهي من كلمات محمود سليم وألحان عمر عادل، توزيع وفواصل موسيقية محمد مجدي، ميكس وماستر محمد مجدي، ناي أحمد خيري، تشيلو أحمد حسام، تصوير بوستر شريف مختار، تصميم فيديو أحمد بدر، سوشيال ميديا Disqin Advertieing، إنتاج JP Productions – چيمي.

من جانبه يستعد فريد لإصدار أغاني ألبومه الجديد “بتقولي أسف” تباعآ بشكل منفرد، يضم هذا الألبوم 8 أغنيات مختلفة تعاون فيه فريد مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين المتميزين، الألبوم من إنتاج JP Productions – چيمي.

وكان فريد طرح 5 أغنيات ضمن ألبومه الجديد هم: “بتقولي أسف”، “عندي سر ليك”، “أيام ونسيتها”، “فراق بفراق”، “خناقة فركشة”. 

الجدير بالذكر أن فريد طرح العديد من الأغاني التي حققت النجاح آبرزها أغنية “بأمارة مين”(لو جاي في رجوع)، التي كانت سبب شهرته في مصر والوطن العربي، حيث تخطت هذه الأغنية 400 مليون مشاهدة حتي الآن عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وتطبيق تيك توك وجميع المنصات الموسيقية، كما تصدرت الأغنية الترند لفترة طويل. 

كما طرح أيضآ “بعد الفراق”، “نفس النهايات”، “يقال عنك”، “كل ليل”، “بلاش تتغر”، “خدت بالأسباب”(إرجع مكان مانت)، “عامل عظمة”، “مش حكاية”، والدويتو الغنائي الذي جمعه بالمطرب رامي جمال بعنوان “أهي مشيت”، ودويتو “مرجعليش” مع المطرب مسلم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى