تحقيقات وملفاتمحافظات

بعد ظهورها ترقص بأوضاع غير لائقة.. إحالة المعلمة المثالية مع 4 آخرين إلى التحقيق

بعد ظهورها ترقص بأوضاع غير لائقة.. إحالة المعلمة المثالية مع 4 آخرين إلى التحقيق

 

المعلمة وهي ترقص
المعلمة وهي ترقص

فيديو لمعلمون يرقصون خلال رحلة ترفيهية بينهم معلمة مثالية مما أثار انتقادات واسعة للمعلمين.

 

قرر علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشئون القانونية بالمديرية لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلية أثناء مشاركتهم في رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

وتلقى وكيل الوزارة عدة شكاوى من معلمين ومرفق بها أسطوانة تتضمن عددًا من مقاطع الفيديو تفيد قيام عدد من زملائهم المعلمين بالمشاركة في وصلة رقص مع إحدى المعلمات التي تعمل بنظام التطوع فوق مركب نيلية، مؤكدين أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة ومنحتها لقب المعلمة المثالية، كما تم تداول صور التكريم مع صور ومقاطع الرقص مما أساء لهيبة المعلم ولقداسة العملية التعليمية.

وتبين من التحقيقات قيام آية. ي. أ. ع، معلمة لغة عربية، تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بأداء وصلة من الرقص البلدي على أنغام دي جي على أحد المراكب النيلية.

وكشف الفيديو أنه شارك في وصلة الرقص كل من “وائل. م. أ. ن”، مدير مرحلة بالتعليم الثانوي بإدارة غرب المنصورة التعليمية، و”حاتم. إ. أ. ع”، معلم دراسات اجتماعية، بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، و”أحمد. أ. ال. ع”، معلم مجال زراعي بمدرسة الشهيد أحمد حسين غنيم الثانوية بنات، و”مدحت. ال. ع”، معلم رياضيات ابتدائي ويعمل بقسم رياض الأطفال بديوان إدارة غرب المنصورة التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى