عاجلعالم الفن

بعد غياب طويل فادي اللوند يحط رحاله في لبنان

بعد غياب طويل فادي اللوند يحط رحاله في لبنان

بعد غياب طويل فادي اللوند يحط رحاله في لبنان
فادي اللوند

كتبت: مروة حسن 

بعد أكثر من عشرين عاماً على غيابه عن وطنه الأم لبنان، عاد الفنان وصل المنتج اللبناني الأصل فادي اللوند إلى بيروت في زيارة مفاجئة، ليشفي حنينه إلى وطن انطلق منه كممثل مسرحي وتلفزيوني، غادره شاباً فتياً ليعود إليه شخصية عالمية ارتقى خلال سنوات غيابه بالأفكار البناءة لفن على بالمستوى الإنساني، بتأسيسه “مهرجان الأمل السينمائي الدولي في الإتحاد الأوروبي”.

وخلال زيارته إلى لبنان، سيحل فادي اللوند ضيفاً على محطة “اوربت” بعد ظهر غد الإثنين 15 تموز الحالي، حيث سيتحدث عن الإنجازات التي حققها كرئيس للمهرجان، والجولات الفنية الثقافية على مستوى الاتحاد الاوروبي، والتي كانت مشاركة العالم العربي فيها حصة الأسد.

كما سيتحدث عن التطورات التي ادخلها إلى فعاليات المهرجان ودور السينما العربية والعالمية في إلقاء الضوء على أهمية الإعتناء بالحالات الإنسانية كيفما كانت واينما كانت، والتي تصب في مصلحة الإنسان أولاً.

كنا سيحل فادي اللوند ضيفاً على عدد من المحطات والاذاعات اللبنانية والعربية، سيعلن عنها لاحقاً.

يذكر أسس الفنان فادي اللوند مهرجان الأمل السينمائي الدولي في الإتحاد الأوروبي، وهو مهرجان مخصص للافلام الإنسانية التي تعالج قضايا أصحاب الهمم والمرضى وقضايا المرأة والمجتمع والبيئة من نواح إنسانية عدة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى