عاجلعالم الفنفضائيات T.V

بيتر ميمي لـ أسرار النجوم: “سأقدم عمل تاريخي رمضان المقبل مع النجم كريم عبد العزيز”

بيتر ميمي لـ أسرار النجوم: “سأقدم عمل تاريخي رمضان المقبل مع النجم كريم عبد العزيز”

بيتر ميمي لـ أسرار النجوم: "سأقدم عمل تاريخي رمضان المقبل مع النجم كريم عبد العزيز"
بيتر ميمي

كتبت: ثريا الصاوي

استضافت الإعلامية إنجي علي المخرج بيتر ميمي في برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر قناة وراديو نجوم إف إم، وكشف عن العمل الذي يقوم بتحضيره حاليًا من أجل عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023، لافتًا على أنه من بطولة الفنان الكبير كريم عبدالعزيز.

وقال: “السنة المقبلة سنقدم عمل تاريخي تدور أحداثه في القرن الـ11 تأليف الأستاذ عبدالرحيم كمال ومن بطولة الأستاذ كريم عبدالعزيز، وفيه نجمة مهمة جدا ولكن نحن في مرحلة الاتفاق معها حاليا لذلك لن أعلن اسمها، ولكن التفاصيل ستعلن عنها الشركة”.

وأضاف ميمي: “التجربة مع كريم رائعة وتعلمت منه الكثير وهو فنان غير طبيعي، وهو شخص محترف بشكل كبير”.

وتابع: “في حلقة الاختيار الأخيرة في الجزء الأول، كانت عبارة عن حلقة حرب حقيقية والمجند الذي يقع زميله يقوم يكمل وكنت أرى من حولي يقومون بالبكاء والموضوع كان حقيقيا جدا، خصوصا أن المجندين الذين نجوا من (ملحمة البرث) حكوا لنا”.

وأكمل حديثه: “لذلك الموضوع طلع حقيقي لأن ما صورناه كان حقيقيا جدا، في هذه الحلقة ظللنا نصورها لمدة 3 أيام ومونتاج وسلمناها ونمنا، ولما استيقظنا وجدنا الدنيا مقلوبة، وعرضنا الحقيقة كما هي، والناس يشعرون بالصدق لما تٌعرض أمامهم”.

وأشار المخرج بيتر ميمي: ” وعن حلقة الشهيد محمد مبروك أيضا أول ضابط وصل له حكى لي ما حدث نصا ورؤيته للواقعة واستعنا بفيديوهات كثيرة، وجلسنا مع حرم الشهيد مبروك وكان معنا إياد نصار وكان خارجا من منزلهم وإحنا مروحين كان متأثرا جدا، وزوجات الشهداء وأولادهم أقوياء جدا وفخورين بما قدموا أبائهم”.

وأختتم حديثه: “أنا بحب الأعمال الفنية اللي المشاهد يخرج منها ولديه طاقة إيجابية مثل من أجل زيكو ويكون لديك حلم وتسعى لتحقيقه، أو فيلم (موسى) وإزاي البطل قدر يتغلب على مشاكله، وأحضر حاليا لمشروع عن إزاي نواجه خوفنا”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى