عاجلعالم الفن

بيتر ميمي يعلن عن فيلمه السينمائي القادم 

بيتر ميمي يعلن عن فيلمه السينمائي القادم 

بيتر ميمي يعلن عن فيلمه السينمائي القادم 
بيتر ميمي

تقرير: مادونا عادل عدلي 

كان قد نشر المخرج “بيتر ميمي” عبر حسابهُ الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ” الإنستجرام” صورة من كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل إسم “موسى”، حيث أنه علق على الصورة التي قام بنشرها قائلًا 

“بعد أكثر من أربع سنين مع التحضير والتصوير و الجرافيكس. ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس و مهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه Neurable في التحكم عن بعد. مشروع مهم جدا بالنسبة لي ابتديت من ٢٠١٧. حاولت مع فريق العمل يكون حاجه مختلفة وخطوة للتغير والتجديد في المحتوى والشكل السينمائي”. 

بيتر ميمي يعلن عن فيلمه السينمائي القادم 
بيتر ميمي

و كما صرح المخرج بيتر ميمي لعالم النجوم “إن العمل محتواه مميز وقدم الشكر لكلًا الشركات الآتية ” سينرجي فيلمز، نيو سنشري ، أفلام مصر العالمية”، واختتم حديثهُ موضحًا أن هذا العمل السينمائي هو أول ربورت في الوطن العربي. 

والفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي. و يشارك في بطولته كلًا من كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، أحمد مالك، عبدالرحمن القليوبي، عمر الشناوي، محمد لطفي، كاظم نبيل، محمد جمعة، بالإضافة إلى مشاركة ضيوف الشرف وهم ” ظافر العابدين، صلاح عبدالله، صبري فواز “.

ويذكر أن آخر أعمالهُ السينمائية فيلم” كازابلانكا” الذي تم إنتاجه في عام 2019. من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي. ومساعد مخرج عبدالرحمن أبو غزالة. وبطولة كل من أمير كرارة، غادة عادل، خالد إرجنتش، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، محمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى