أخبار الرياضة

بيراميدز : الخطوة الاخيرة في خطف صفقة الزمالك المتوقعة

بيراميدز : الخطوة الأخيرةفي خطف صفقة الزمالك المتوقعة 

بيراميدز : الخطوة الأخيرة في خطف صفقة الزمالك المتوقعة
محمود واد

بيراميدز يسعي جاهدا لضم اللاعب محمود وادي لاعب فريق المصري البورسعيدي خلال الانتقالات الصيفية القادمة ليقترب من انهاء الصفقة التي كان يسعي اليها الزمالك في الموسم الجديد

وكشف مصدر داخل النادي البورسعيدي أن بيراميدز عرض مبلغ 15 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات اللاعب،ولكن المصري طلب الحصول على 25 مليون، وتم الاتفاق في النهاية على 20 مليون كقيمة الصفقة.

وأضاف المصدر، أنه يتبقى خطوة واحدة فقط، في الوقت الحالي من أجل حسم الصفقة، هي نسبة وكيل اللاعب، الذي يريد الحصول على 5% ولكن كلا الطرفين يرفض دفعها، في المقابل اللاعب أبدى رغبته في الانتقال لبيراميدز، على أن تنتهي هذه الأزمة خلال الساعات المقبلة.

ويقدم محمود وادي مستوى مميزا للغاية مع الفريق البورسعيدي منذ انضامه الموسم قبل الماضي، وكان أحد هدافي بطولة الكونفدرالية في نفس الموسم.

الأهلي يجهز المصابين لموقعة بيراميدز
وفي سياق آخر، يستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي الذي يسابق جهازه الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، الزمن، لتجهيز الثلاثي المصاب، السنغالي أليو بادجي ومحمود وحيد وأحمد الشيخ، للقاء المقرر له الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الممتاز، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

وتناقش المدرب الجنوب أفريقي مع الجهاز الطبي، بقيادة خالد محمود، حول حالة الثلاثي المصاب، ومدى قدرتهم على المشاركة في مباراة بيراميدز المرتقبة دون خطورة عليهم، في ظل الغيابات الكثيرة التي يعانى منها الفريق الأول، بسبب انضمام بعض لاعبيه لمنتخبات بلادهم، والإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، ما أجبر الجهاز الفني على ضم 8 لاعبين شباب في قائمة مباراة إنبي التي أقيمت أمس الأربعاء.

ونقل الجهاز الطبي للمدير الفني قدرة الثنائي “الشيخ وبادجى” على اللحاق بموقعة الأحد المقبل، بجانب ارتفاع حظوظ محمود وحيد، الذي يعاني من إصابة فى العضلة الخلفية، في الوقت الذي ما زال موقف محمد الشناوي غامضاً، والاتجاه الأقرب أن يتم إراحته، وعدم المجازفة به خشية تفاقم الإصابة قبل مواجهة فريق الوداد المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى