أخبار الرياضة

بيراميدز: المدير الفنى القادم أجنبى ولم يسبق له العمل فى مصر

بيراميدز: المدير الفنى القادم أجنبى ولم يسبق له العمل فى مصر

بيراميدز : المدير الفني القادم أجنبى ولم يسبق معه العمل في مصر
فريق بيراميدز

 

كشف مصدر من مسئول نادى بيراميدز عن المدير الفنى الجديد الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للكرواتى أنتى تشاتشيتش، الذى تم اتخاذ قرار بإقالته من منصب الفريق، عقب الأخطاء التى ارتكبها الكرواتي فى الفترة الماضية وأضاع العديد على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر، والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.

وأكد المصدر  رفض ذكر اسمه أن الإدارة فضلت التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة تشاتشيتش، لافتًا إلى أنه سيكون مدربا لم يسبق له العمل فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز من قبل.

وأضاف المصدر أن مسئولى بيراميدز لم يتحدثوا مع السويسرى رينه فايلر المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، خاصة أنه تم تحديد خليفة المدرب الكرواتى، كما خرج بذلك إيهاب جلال المدير الفنى السابق لمصر المقاصة من حسابات بيراميدز بعد أن كان أبرز المرشحين إذا كان الاتجاه للمدرب المصرى.

وقرر بيراميدز رسميًا إقالة الجهاز الفنى للفريق بقيادة تشاتشيتش، وأبلغ مسئولو بيراميدز الكرواتى بقرار الإقالة، إلا أن هناك اتجاه من الإدارة لاستمرار المدرب فى منصبه لحين مواجهة المقاولون العرب فى ختام منافسات بطولة الدورى، المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى.

واستطاع تشاتيتش أن يقود الفريق فى 33 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 21 و خسر في 9 وتعادل في 3 مباريات، من بينها 8 مباريات بالكونفدرالية،  فاز في 5 و خسر 3، و لم يتعادل، و على مستوى البطولة المحلية قاد الفريق السماوى في 23 مباراة حقق الفوز فى 15 وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 3 فقط، وفى كاس مصر لعب مباراتين فاز في واحدة و خسر الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى