أخبار الرياضةعاجل

بيراميدز و الرجاء المغربي في نصف نهائي الكونفدرالية بحثا عن بطاقة التأهل

بيراميدز و الرجاء المغربي في نصف نهائي الكونفدرالية بحثا عن بطاقة التأهل

بيراميدز و الرجاء المغربي في نصف نهائي الكونفدرالية بحثا عن بطاقه التأهل
نادي بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز فريق الرجاء المغربي الليلة في رحلة البحث عن بطاقة التاهل لنهائي الكونفدرالية في لقاء نصف النهائي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي يحاول فك العقدة المغربية عندما يستضيف الرجاء في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ويعد لقاء الليلة بمثابة الانتفاضة والثأر التي يخوضها  فريق بيراميدز بمواجهتة المرتقبة أمام نظيره الرجاء المغربي، في تمام التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويبحث بيراميدز عن تصحيح الأوضاع خلال مواجهة الرجاء، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق خلال مباراته الأخيرة في الدوري أمام سموحة بثلاثة أهداف دون مقابل بالجولة الـ 26 من المسابقة.

وتعد مواجهة الرجاء اختبارا صعبا لكتيبة بيراميدز، حيث يسعى الفريق المصري أن يكسر عقدته أمام الفرق المغربية، حيث سبق وأن تقابل ضدهم في 3 مباريات خسرها جميعا.
ولعب بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية النسخة الماضية، وخسرها بهدف دون مقابل، ثم تقابل مع الرجاء المغربي في دور المجموعات من البطولة الكونفدرالية هذا العام، وخسر ممثل مصر ذهابا في المغرب بهدفين دون مقابل، ثم الخسارة في العودة على ملعب الدفاع الجوي بثلاثة أهداف دون رد.

واستعد بيراميدز بكل قوة لمباراة الرجاء حيث حشد أروابارينا جميع أسلحته من أجل خوض اللقاء المرتقب، وضمت قائمة بيراميدز 20 لاعبا على رأسهم عبد الله السعيد بالإضافة إلى رمضان صبحي وإبراهيم عادل بجانب عمر جابر وأحمد فتحي بالإضافة إلى محمد فاروق وإبراهيم حسن.
ولم تشهد القائمة تواجد جون أنطوي مهاجم الفريق لعدم الجاهزية، بالإضافة إلى عبد الله بكري والحارس مهدي سليمان وطارق طه لأسباب فنية.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق الرجاء المباراة تحت قيادة مديره الفني التونسي لسعد الشابي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه تساعد الفريق على التأهل للمباراة النهائية.
ويرغب الشابي في إنقاذ موسم الرجاء بتحقيق بطولة، خاصة بعد خروج الفريق في بداية الموسم من دوري الأبطال وتحوله إلى الكونفدرالية، فضلا عن تواجده في المركز الثاني بالدوري برصيد 45 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوداد صاحب الصدارة.
ويعول لسعد الشابي على أقوى أسلحته وهو الهجوم، حيث يمتلك نسور الرجاء الثنائي الخطير وهما الكونغولي بن مالانجو بالإضافة إلى سفيان رحيمي، فضلا عن حارس المرمى أنس زنيتي الذي سكنت شباكه هدفين فقط طوال البطولة حتى الآن.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى