أخبار الرياضة

بيراميدز يصطدم باتحاد الكرة ولجنة المسابقات

بيراميدز يصطدم باتحاد الكرة ولجنة المسابقات

بيراميدز يصطدم باتحاد الكرة ولجنة المسابقات
أرشيفية

كتب: محمود الشناوي 

يشارك فريق بيراميدز في الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024/2025 بعد إعلان اتحاد الكرة الافريقي الكاف عن موعد إجراء قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتى الكاف وتحديد مواعيد مباريات الذهاب والعودة.

حدد الكاف ايام 16 و 17 و 18 اغسطس المقبل مواعيد مباريات الذهاب للدور التمهيدي الأول ويومى 24 و 25 من نفس الشهر مواعيد مباريات العودة كما صنف الفرق المشاركة وطبقا للتصنيف الافريقي يحدد ملعب الذهاب والعودة .

ويلعب فريق بيراميدز الجولة الأولى من الدور التمهيدي الأول ذهاباً خارج ملعبه أحد الأيام الثلاثة المطروحة من قبل الكاف ويحددها الفريق المضيف وهنا يصطدم فريق بيراميدز بلجنة المسابقات بعد إعلانها لجدول مباريات دورى نايل لإنهاء الدورى يوم 17 اغسطس .

موعد مباريات بيراميدز
يواجه فريق بيراميدز تضارب في مواعيد مباريات ببن الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا و مواعيد مبارياته في الدوري ؛ طبقاً لجدول الدوري يلعب امام الداخلية يوم 14 اغسطس وامام طلائع الجيش يوم 17 اغسطس ويلعب فريق الأهلى فى نفس المواعيد آخر جولة الدورى لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والأهلى لم يشارك في الدور التمهيدي الأول بصفته حامل اللقب ولا يوجد لديه أى مشكلة.فى مواعيد المباريات.

سيناريوهات الخروج من الأزمة

السيناريو الأول
تأجيل مباراتين لفريق بيراميدز أمام الداخلية يوم 14 وأمام طلائع الجيش يوم 17 اغسطس ويحتاج بيراميدز على الأقل ثلاثة أيام للاستعداد والسفر لمباراة ذهاب الدور التمهيدي .
وبالتالي يستمر الدوري حتى نهاية أغسطس في حالة تمسك بيراميدز بتأجيل مباريات الأهلى فى نفس التوقيت.

السيناريو الثاني
تقديم مباراتى بيراميدز أمام الداخلية وطلائع الجيش قبل السفر إلى مباراة ذهاب دوري ابطال افريقيا في حالة موافقة إدارة نادي بيراميدز في ظل معاناة فريق الأهلى ضغط المباريات.

السيناريو الثالث
يفاجئ فريق الأهلى الجميع ويحسم درع الدوري مبكرا بالفوز في المواجهتين المرتقبين أمام بيراميدز وينهى الصراع على المنافسة على درع الدوري للموسم الحالي وينقذ الموقف ويحل أزمة لجنة المسابقات في تأجيل الدورى إلى نهاية الشهر ويلتحم الموسمين دون توقف.

الاقرب السيناريو الأول لحل أزمة الموسم الحالي وصناعة ازمة مزمنة الموسم المقبل والكرة المصرية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى