أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

بيومي فؤاد يحتفل بخروج محمد سلام من “زواج إصطناعي ” بهزة الخصرة علي المسرح 

بيومي فؤاد يحتفل بخروج محمد سلام من “زواج إصطناعي ” بهزة الخصرة علي المسرح 

بيومي فؤاد يحتفل بخروج محمد سلام من "زواج إصطناعي " بهزة الخصرة علي المسرح 
بيومي فؤاد

تقرير : عمر ماهر 

منذ قليل أشتعلت النيران الملتهبة شديدة الخطورة علي مواقع التواصل الإجتماعي ولن تجد إحد لاخمادها بل كل دقيقة تزيد اللهب والاشتعال بسبب شئ غير متوقع ولن يتوقعه أحد علي مر التاريخ قوة خارقة ظهر ت للعالم ولن يأخذ أحد باله منها كشفت عن العديد من الكوارث والازامات والوجه الحقيقي لها أنها قوة بيومي فؤاد التي أصدمت الجميع .

هذا الفنان المصري الذي دخل قلوب جمهوره في الوطن العربي بشدة رهيبة وإستطاع أن يحجز قاعدة جماهرية عالية ولكن بسبب شئ لم يعمل حسابه علية وأن هذا ما فعله سينقل ضده وسيغير حياته وأكد البعض أن حركته مقصودة أشعل الحرب بينه وبين الشعب العربي بعد مشاركته مع جمهور السعودية مهارته آلتي لنا يأخذ أحد باله منها بواصلة راقص خصرة التي تشتهر بها النساء وأشهر الرقصات وسط صيحات الجمهور وتصفيق حاد وأشاد عدد كبيير من الجمهوره بمهارة رقصة معلقين فيفي عبده بعز شبابها .

هذه كانت ليست المهارة الأولي التي أبهر بها بيومي فؤاد جمهوره بل فجأنا بنوع جديد من الرقص التي لم تستطيع رقاصة ماهرة بأتقانها وهي رقصة ” كرش لار شكار ” والتي تحتاج المزيد من الجهد والتدريب المكثف لأشهر والإتقان والجهد ولكن بيومي تخطي الوقت القياسي ودخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية وأخذ لقب أول رجل صاحب رقصة كرش لار شكار، التي عادة ما تفوز النساء بهذه الرقصة الخطيرة التي تعتمد علي هز الخصرة بسرعة رهيبة، 

ومن خلال ثلاث أيام إستطاع أن يحصل علي الإقامة الذهبية من الجمهور السعودي وأبو نصر المشهور بالمديا ابوشوال ومن جهه آخري أخذ إقامة الكره من شعبه المصري بسبب موقفه البطولي بجانب زميله محمد سلام و قناع الإنسانية التي أبدع فيها بكل المقاييس .

وكشف عنها للجمهور من خلال كلمته أثناء عرض مسرحيته زواج إصدناعي بسعودية والتي أشاد بها الجمهور وبأخلاقة العالية وتربيته الأصيلة والحفاظ علي زملاءه وإحترامهم وحزنه الشديد علي ضحايا غزة 

وفي نفس الوقت قامو العديد من نجوم الوسط الفني بدعم القضية الفلسطينية بالدعم المادي والمعنوي 

 وفجأة جمهور بيومي بهدية ثمينة له ولن يتوقعها أعربو عن حبهم الشديد له وذلك من خلال حملة إستهدفت حسباته الرسمية التي خسر من خلالها ملايين من المتابعين ومقاطعة سلسلة مطاع الخاصة به وعدم مشاهدة أعماله وعدم عرض سنة أولي خطف والعديد من الحمالات. 

كاملة أبو ذكري

كتبت المخرجة كاملة أبو ذكري، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: “الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه، لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة”.

وأضافت: “ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهه دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن، يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة إنتم آخر ناس تتكلموا عنها”.

الناقدة ماجدة خير الله

الناقدة الفنية ماجدة خير الله، كتبت عبر حسابها على فيسبوك: “الفنانين اللي كانوا مصفوفين خلف بيومي، رأيهم إيه في اللي عمله واللي قاله؟ لو حد منهم له موقف محترم ومختلف ليه ما يطلعش ويقول ان بيومي فؤاد لا يمثلني”.

وأضافت: “أما إذا كان كلهم موافقين على هذا الموقف المهين، يبقى عليه العوض في الفن المصري!”.

بيومي فؤاد لمحمد سلام: من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك انك تغلط في فنك

جاءت تصريحات الفنان بيومي فؤاد التي أثار من خلالها حالة من الجدل، كالتالي:

– بنشكر دعمكم وبنشكر مساندتكم لأنور ولينا.. أنا فنان مصري وليا الشرف.

– جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا، مش جايين نضحك احنا جايين نقدم فننا، احنا بنحترمكم وانتم بتحترمونا.

– شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم اني مصري أنا بشرف بلدي.

– من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك انك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فننا المصري، انتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا.

– أنا وكل زملائي بنحترمكم وبنحبكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، كتر خيركم.

– إحنا بنقدم فن.. بنتعب ونشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك، لو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، احنا بنقدم فن تحياتي لحضراتكم أنا آسف.

– أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس والله العظيم مش بتوع فلوس، العرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر، احنا يبقى لينا الشرف ونبقى فرحانين جدا، تحياتي لحضراتكم وأنا آسف.

– إحنا اتظلمنا واتهانا واحنا جايين نقدم فن.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى