عاجلعالم الفن

تارا عبود بطلة فيلم “أميرة” لـ عالم النجوم “العمل له لذة”

تارا عبود بطلة فيلم “أميرة” لـ عالم النجوم “العمل له لذة”

تارا عبود بطلة فيلم "أميرة" لـ عالم النجوم "العمل له لذة"
تارا عبود فى فيلم “أميرة”

كتبت: مادونا عادل عدلي

تشارك النجمة الأردنية “تارا عبود” في بطولة فيلم “أميرة” للمخرج المصري محمد دياب.

حيث قام المخرج المصري محمد دياب بإختيار البطلة لدور البطولة في فيلمه المنتظر عرضه قريبًا، وهي الممثلة الأردنية تارا عبود وهذا بعد أدائها الملفت في المسلسل الأردني “عبور” في 2019، والذي تدور أحداثه في مخيمات اللاجئين وما يواجهونه من معاناة يومية.

وقالت النجمة لـ جريدة عالم النجوم “العمل له لذة” وأتمنى أن ينال إعجاب الكل.

وتارا عبود هي فنانة فلسطينية أردنية، ولدت في عمّان في 2001، اختارتها مجلة سكرين إنترناشونال ضمن النسخة الرابعة من برنامج نجوم الغد العرب التي قدمتها المجلة خلال الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020.

وبدأت تارا عبود مجال التمثيل منذ كان عمرها 10 سنوات، وذلك من خلال عدد من الأفلام القصيرة، من بينها «من وراء الباب» للمخرج معتز مطر، و«Log in» للمخرجة تيما الشوملي، ثم ظهرت في دور رئيسي في فيلم «أميرة الجبال» عام 2009 للمخرج أمجد الرشيد أمام الفنان عامر الخفش؛ وهي مشروعات تخرج هؤلاء المخرجين من معهد البحر الأحمر للفنون السينمائية.

وفي المرحلة الثانويّة، شاركت تارا في بطولة عدد من المسرحيات المدرسيّة من إخراج أستاذ الدراما دياب شاهين، وشاركت في فيلمي تخرج آخرين لمخرجين من معهد SAE في عمان: فيلم «12 سنتيمتر» للمخرج زيد خالد، و«حياة» للمخرجة لين عوض، وقد حصل الفيلمين على جوائز.

حيث نشأت تارا عبود في بيئة فنية، فخالتها هي الممثلة الأردنية دينا رعد يغنم والتي ألهمتها وشجعتها على التمثيل.

وكان قد احترفت تارا الباليه منذ الصغر وعلى مدار 14 سنة من عمرها، وبرغم مواهبها المتعددة، مثل التمثيل والعزف على البيانو والرقص والغناء، إلا أن دراستها الأكاديمية جاءت في مجال الطب.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى