أهل المغنيعاجل

تامر حسني يفاجئ جمهوره من الجو

تامر حسني يفاجئ جمهوره من الجو

تامر حسني يفاجئ جمهوره من الجو
تامر حسني

كتبت / مادونا عادل عدلي

قدم النجم تامر حسني حفلاً غنائيا ضخماً في مدينة زاد بالتجمع الخامس، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

حيث قدم تامر حسني باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة التي يحبها جمهوره، ومنها حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، بجانب تقديمه العديد من الأغنيات الرومانسية، وسط حماس الجمهور.

من جهة أخرى، يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي ساهر في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

من ناحية أخرى، يحضر تامر حسني لفيلم سينمائي جديد بعنوان “ريستارت”، من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ونشر تامر حسني عبر حسابه على Instagram بعض الصور من كواليس التحضيرات لفيلم “ري ستارت”، وأعلن عن انضمام الفنان عصام السقا لفريق الفيلم وكتب: “فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا إن شاء الله دعواتكم”.

يذكر أن تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل احتفلا قبل أيام بتخرج ابنهما آدم من الحضانة، وشاركت بسمة بوسيل متابعيها بفيديوهات وصور من حفل تخرج آدم.

جدير بالذكر أن قد ظهر آدم على المسرح وهو يلقي كلمة وبعدها حصل على الشهادة، ونسمع صوت تامر حسني وبسمة بوسيل وهما يحتفلان به.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى