عالم الفن

تامر عبد المنعم يشكر وزير الثقافة على حديثه عن حماية الهوية المصرية

تامر عبد المنعم يشكر وزير الثقافة على حديثه عن حماية الهوية المصرية

تامر عبد المنعم يشكر وزير الثقافة على حديثه عن حماية الهوية المصرية
تامر عبد المنعم

تقدم الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بخالص الشكر لمعالي وزير الثقافة الأستاذ أحمد فؤاد هنو والذي تحدث عن حماية الهوية المصرية.
وقال الفنان تامر عبدالمنعم خلال المداخلة التليفونية التي أجراها في برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر قناة صدى البلد : في البداية أحب أن أتوجه بخالص التهاني لمعالي وزير الثقافة الأستاذ أحمد فؤاد هنو على توليه منصب وزير الثقافة واشكره على حديثه عن حماية الهوية المصرية والتي نعمل من أجلها جميعاونحن أعظم واكبر دولة بها قوى ناعمة.
واكد عبد المنعم أنه علي يقين أن “هنو” سيصنع الفارق ثقافيا مشيرا أنه حضر معه حفل إستقبال حرم الرئيس الصربي بدار الأوبرا المصرية وأنبهر بلغته الألمانية والإنجليزية ومستوى ثقافته الراقي وأكد أنه في ظهره وسوف ينفذ رؤيته وسياساته في الثقافة المصرية.
وتطرق الفنان تامر عبدالمنعم للحديث عن عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ الذي يقوم بإخراجه وقال : نحن نقدم عملاقة الفن في كافة المجالات من خلال عرض لطيف.

واستكمل حديثه تامر عبدالمنعم : أقدم الزعيم عادل إمام والسندريلا سعاد حسني والفتى الأسمر أحمد زكي ونجمة مصر الأولي نبيلة عبيد والراحلة العظيمة شادية والراحلة سهير البابلي ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين عشنا معهم في حقبة مهمة وهي الثمانينات والتسعينات والجمهور استمتع بهم على مدار سنوات طويلة.
وأوضح تامر عبدالمنعم أنا أعتمد خلال العمل على مجموعة مواهب كبيرة في شأنها هما ليسوا بالمشهورين لدى الجمهور ولكن يمتلكون جميعا مواهب قوية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى