عاجلعالم الفن

تامر مجدي بصحبة محمد القس: “شكرا على كلامك الحلو”

تامر مجدي بصحبة محمد القس: “شكرا على كلامك الحلو”

تامر مجدي بصحبة محمد القس "شكرا على كلامك الحلو"
تامر مجدي ومحمد القس

كتبت: مادونا عادل عدلي

يعيش الفنان تامر مجدي حالة مميزة من الانتعاشة الفنية في الدراما المصرية حيث أنه يعرض له حاليا مسلسل ورق التوت

حيث تصدر الفنان من خلال مسلسل ورق التوت محركات البحث الإلكتروني الأكثر شهرة “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تعاقد على مسلسل “العودة”.

ومنذ قليل نشر الفنان تامر مجدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له بجانب الفنان محمد القس وكتب عليها معلقا

شكرا صديقي المحترم الموهوب علي القاعدة الحلوة والكلام الكبير الحلو الي قولته من قلبك
تامر_مجدي Mohammad Alqass محمد القس

وكان قد كشف الفنان تامر مجدي، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “العودة”، بطولة الفنان شريف سلامة، وتارا عماد، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن، حيث سيجسد شخصية رجل صعيدي، وهي شخصية جديدة ومختلفة عليه لأنه صعيدي مدمن خبيث ومفتري على أهله ووالدته.

وتابع مجدي في تصريحات خاصة حيث قال : “هذا هو التعاون الثاني مع المخرج أحمد حسن، وذلك بعدما جمع بيننا مسلسل إلا أنا، وبينا صداقة واحترام، وبالنسبة للفنان شريف سلامة، فهو شخصية جميلة والشغل مريح معه، كما أننا أصبحنا أصدقاء داخل اللوكيشن”.

 

وعن تحضيره للشخصية، قال: “بحضر الشخصية حسب كلام وتفاصيل الشخصية التي أحصل عليها من خلال السيناريو، وأبدأ في التحرك وأمثل بمنطقها هي فبلاقي من تلقاء نفسي بتكلم ويتصرف بطريقتها بدون أي تحضير مني”.

 

وعن الصعوبات التي واجهها أثناء التصوير، أكد أن المسلسل أغلب أحداثه في صعيد مصر، وكان أماكن التصوير صعبة بسبب تغير العوامل الجوية، والطقس.

 

واختتم حديثه: “المؤلف أمين جمال أخويا وصاحبي من ٢٠ سنة من أيام مدرسة السعدية وهو أكبر الداعمين ليا في الوسط الفني بشكل مهم وأنا بحبه على المستوى الشخصي والفني وقريب لقلبي جدًا”.

 

ويذكر أن مسلسل ورق التوت بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكل منهم، ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.

 

تدور أحداث مسلسل “العودة” ما بين القاهرة والصعيد، ويتناول قضية تهريب الذهب في الصعيد في إطار اجتماعي تشويقي، والمسلسل يُشارك في بطولته كل من شريف سلامة، تارا عماد، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، تامر مجدي، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى