أفلام ومسلسلات

تامر مرسي يتعاقد مع “أرت ميكرز” على “نصيبى وقسمتك 4”

اقرأ في هذا المقال
  • تامر مرسي يتعاقد مع "أرت ميكرز" على "نصيبى وقسمتك 4"
  • تامر مرسي مستمرون للإرتقاء بالدراما
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد على مسلسل جديد لرمضان 2020

تامر مرسي رجل الأعمال رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يتعاقد مع شركة أرت ميكرز

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد على مسلسل جديد لرمضان 2020

تعاقد ، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رجل الأعمال تامر مرسى. مع شركة أرت ميكرز يمثلها المنتج أحمد عبد العاطى، على تقديم الجزء الرابع من مسلسل “نصيبى وقسمتك. وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الثالث، والذى عرض خلال الفترة الماضية على شبكة قنوات ON.

التعاقد تم بعد نجاح الجزء الثالث من نصيبي وقسمتك ( تامر مرسي )

تامر مرسي

وشمل التعاقد بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وأرت ميكرز تقديم مسلسل آخر لرمضان المقبل 2020. سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

تامر مرسي مستمرون للإرتقاء بالدراما

ويأتي هذا التعاون بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن التعاون مع الشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامى. وأكد رئيس مجلس الإدارة تامر مرسى أن الشراكات مستمرة من أجل الارتقاء بالدراما المصرية. من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

ساعات متوصلة في انهاء اخر مشاهد مسلسل ” نصيبي وقسمتك 3 “

ما يطلبه المستمعون

نشرت القنانة رانيا محمود ياسين على حسابها ” فيس بوك ” خبر عن انهاء تصوير حكية ” ما يطلبه المستمعون “. اخر أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 وتم انهاء المسلسل الذي شمل 45 حلقة . كتابة عمرو محمود ياسمين ويخرج الحكاية أكرم فريد بطولة نرمين الفقى، ميدو عادل، رانيا محمود ياسين، وأميرة الشريف وآخرين.

علقت الفنانة رانيا محمود على الفيس بوك قائلة : ” يا رب نخلص علي خير من امبارح الأحد 6 صباحا إلي اليوم الاثنين 12 ظهرا ولسنا مخلصناش دعواتك لينا يارب ماتضيع تعبنا وأرزقنا النجاح والتوفيق”

كواليس مسلسل نصيبي وقسمتك (3) الجزء الثالث – حكايه مايطلبه المستمعون

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كواليس تصوير آخر يوم تصوير في حكاية “ما يطلبة المستمعون” ضمن حكايات الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

مسلسل نصيبي وقسمتك

وعلقت رانيا على الصور، قائلة: “كواليس نصيبي وقسمتك الجزء 3 حكايه مايطلبه المستمعون، وأيام التعب والشقاء وعدم النوم بالأيام لدرجه كنا بنام ما بين الشوت والشوت أيام جميلة مع كرو عمل أجمل”، كما قامت أيضا رانيا بنشر صور الاحتفال بأخر يوم تصوير.

إيهاب فهمي ماذا قال عن نجاح حكاية ما يطلبه المستمعون في مسلسل نصيبي وقسمتك ٣

زر الذهاب إلى الأعلى