أخبار وتقارير

تامر مرسي يقدم حملة إعلانية مجانا عن تطوير التلفزيون المصرى

اقرأ في هذا المقال
  • المتحدث الرسمي بإسم الشركة .. قررت إدارة الشركة تدشين حملة إعلانية مجانية على مختلف قنواتها.
  • إنجازات المتحدة للخدمات الاعلامية
  • ماسبيرو المتحدة للإعلام تعاون هدفه الحفاظ على التراث.

تامر مرسي الحملة الإعلامية تتضمن تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية

تامر مرسي .. يتبنى حملة إعلانية مجانية ، فى إطار بروتوكول التعاون بين المتحدة للخدمات الاعلامية و الهيئة الوطنية للإعلام والذي يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

تامر مرسي
ماسبيرو

المتحدث الرسمي بإسم الشركة .. قررت إدارة الشركة تدشين حملة إعلانية مجانية على مختلف قنواتها.

صرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه من منطلق إيمان الشركة بأهمية التلفزيون المصري.

والدور الوطنى الذى يقوم به ممثلا للإعلام الرسمى للدولة، فقد قررت إدارة الشركة تدشين حملة إعلانية مجانية على مختلف قنواتها لدعم كيان مهم من كيانات الإعلام المصري نعتز به جميعا من أجل أن يستعيد دوره فى المقدمة محليا وعربيا.

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات في الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعا.

من إنجازات المتحدة للخدمات الاعلامية.

استطاعت الشركة تدشين مجموعة قنوات وإنتاج الأفلام والمسلسلات وأيضا إنتاج الأفلام التسجيلية والوثائقية، ومؤخرا أعلن تامر مرسى، عن تعاقد شركة سينرجى، مع النجم أحمد عز، على بطولة مسلسل جديد، للعرض فى رمضان 2020، وفيما يلي يستعرض “مبتدا” أبرز النجاحات التي حققتها الشركة.

ماسبيرو المتحدة للإعلام تعاون هدفه الحفاظ على التراث.

فى إطار المحافظة على التراث، وقع التليفزيون المصرى والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتفاقية تعاون الهدف منها الحفاظ على التراث من خلال محتوى مختلف يضمن حقوق التليفزيون المصرى بعد أن عانى من الاستيلاء عليه سنوات.

وأعلن أيمن عدلى، عضو اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، أن المنصة الرقمية الجديدة Watch iT، ستتضمن مشاهدة الأعمال المختلفة بصورة حصرية تضمن عدم سرقتها أو أخذها كما كان يحدث فى السابق، متابعًا:

“ماسبيرو ملئ بالكنوز والمحتوى النادر الذى أصبح متاحًا للجميع دون الاستفادة منه ماديًا أو معنويًا، بالإشارة إلى أن من يمتلك هذه المواد المتميزة من الأعمال هو التليفزيون المصرى، وأصبحت شبكة الإنترنت تضيع الحقوق الحصرية للتليفزيون المصرى وإتاحتها للجميع دون استئذان أو الاستفادة من العائد المادى، فى الوقت الذى يتجه العالم فيه إلى منصات رقمية لحماية الحقوق الفكرية للمؤسسات الإعلامية”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى