عاجلعالم الفن

تحتفل بعيد ميلادها في المرحلة الأنجح بحياتها..تايلور سويفت شخصية العام عن جدارة

تحتفل بعيد ميلادها في المرحلة الأنجح بحياتها..تايلور سويفت شخصية العام عن جدارة

تحتفل بعيد ميلادها في المرحلة الأنجح بحياتها..تايلور سويفت شخصية العام عن جدارة
تايلور سويفت

كتبت / روز توفيق انور

النجمة تايلور سويفت تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 34، والذي يتزامن مع الفترة الأكثر أهمية ونجاحاً في حياة تايلور سويفت، حيث أصبحت تايلور سويفت نجمة عام 2023 بلا منازع، بعد الأرقام القياسية والنجاحات التي لا تحصى التي حققتها خلال العام سواء في حفلاتها وأغانيها وأرباحها وكذلك في السينما.

واستحقت النجمة تايلور سويفت لقب نجمة وشخصية عام 2023 عن جدارة، وذلك بعد النجاحات المتتالية لها في العام، بالإضافة إلى تأثيرها المتزايد في الجمهور وفي صناعة الترفيه في العالم، وأصبحت الرقم الصعب في معدل الجماهيرية وتحقيق الأرباح من خلال الأعمال الفنية في العالم، ولهذه الأسباب اختارتها مجلة “تايمز” مؤخراً كشخصية العام في 2023، وذلك للمرة الثانية بعد اختيارها في 2017، ولكن هذه المرة كان اختيارها بلا منافس، وذكرت المجلة في افتتاحيتها أن تايلور سويفت أول شخص يتم اختياره بسبب إنجازاتها في الفنون، وهي رابع فرد يتم اختياره فقط من مواليد الخمسين عامًا الماضية، وباعتبارها أول امرأة يتم تكريمها أكثر من مرة، تنضم سويفت إلى مجموعة صغيرة من الذين حصلوا على اللقب أكثر من مرة، إلى جانب العديد من رؤساء الولايات المتحدة وزعماء العالم.

وذكرت المجلة أن عام 2023 حققت به تايلور سويفت الاندماج النووي بين إطلاق الفن والتجارة معًا، وفعلت ذلك من خلال تبني ما تفعله بشكل أفضل من أي شخص آخر، وهو الترفيه وكتابة الأغاني التي تتواصل مع الناس، والآن أصبحت أول شخصية لهذا العام يتم تكريمها لنجاحها في مجال الفنون، واعتبرتها المجلة “رمزًا للتغيير بين الأجيال”، وكذلك ذكرت أن “الكثير مما أنجزته سويفت في عام 2023 لا يمكن قياسه”، وأنها تنافس قادة العالم في تأثيرهم وكذلك يوازي نجاحها التجاري اقتصاد بعض الدول.

وجاء اختيار تايلور سويفت كـ “شخصية العام” قبل أيام من احتفالها بحصولها على لقب الفنانة الأكثر استماعاً عالمياً على منصة “سبوتيفاي” في 2023، ونشرت تدوينة لها عبر حسابها بانستقرام عبرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز، ووجهت رسالة شكر إلى الجمهور قالت بها: “هذا غير واقعي؟ أردت فقط أن أقول لأي شخص استمع إلى موسيقاي هذا العام، في أي مكان في العالم، شكرًا لك.. إن حصولي على لقب أفضل فنان عالمي على Spotify لعام 2023 هو حقًا أفضل هدية عيد ميلاد/عطلة يمكن أن تقدمها لي..”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى