أهل المغنيعاجل

تحسن حالة أنغام الصحية بعد جراحات البنكرياس ومحمود سعد يكشف التفاصيل

تحسن حالة أنغام الصحية بعد جراحات البنكرياس ومحمود سعد يكشف التفاصيل

تحسن حالة أنغام الصحية بعد جراحات البنكرياس ومحمود سعد يكشف التفاصيل
أنغام

كشف الإعلامي محمود سعد عن آخر التطورات الصحية للنجمة أنغام، والتي ما زالت تتلقى العلاج في ألمانيا بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين دقيقة في البنكرياس. وأكد سعد أن حالة أنغام في تحسن ملحوظ، حيث اقتربت نتائج تحاليلها من المعدلات الطبيعية، مشيرًا إلى أن الأطباء نصحوها بالمشي خارج غرفتها، كما أصبحت تتناول طعامها بشكل طبيعي.

ونفى سعد ما تردد حول وجود خراج في البنكرياس أو تعرضها لخطأ طبي، موضحًا أن المضاعفات التي واجهتها أمر متوقع في هذا النوع من الجراحات الكبرى، مؤكدًا أن اختيار أنغام للمستشفى جاء لكونها متخصصة في جراحات البنكرياس. كما نفى خضوعها لثلاث عمليات جراحية كما أشيع، لافتًا إلى أن الألم الذي كانت تعانيه بدأ في التراجع.

تحسن حالة أنغام الصحية بعد جراحات البنكرياس ومحمود سعد يكشف التفاصيل
بوست محمود سعد

وأضاف سعد أن المحنة الصحية كشفت عن حجم الحب الكبير الذي تحظى به أنغام من جمهورها، مؤكدًا أنها تستحق كل هذا الدعم بعد رحلة طويلة من التعب والاجتهاد للوصول إلى مكانتها الفنية.

في السياق نفسه، حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على توجيه رسالة دعم للفنانة أنغام، متمنية لها الشفاء العاجل والعودة سريعًا إلى جمهورها ومحبيها، مؤكدة أنها ستظل رمزًا للإبداع الغنائي وصوتًا يسكن وجدان الملايين في مصر والوطن العربي.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع