أخبار الرياضةعاجل

تدريبات الأهلى اليوم على ملعب مختار التتش بـ وجوه شابة جديدة

تدريبات الأهلى اليوم على ملعب مختار التتش بـ وجوه شابة جديدة

تدريبات الأهلى اليوم على ملعب مختار التتش بـ وجوه شابة جديدة
تدريبات الأهلى اليوم

اليوم شهدت تدريب لاعبي النادي الأهلي، على ملعب مختار التتش، وجوها شابة جديدة تتوسط الأجواء، حيث نشرت الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء عبر تويتر، مجموعة صور من المران الجماعي اليوم الذي شهد توافد عدد من ناشئ الفريق اثناء اجرائهم لتدريبات اللياقة البدنية.

وعلى جانب آخر، فاضل مسئولو النادي الأهلي بين أربعة عروض محلية لاستعارة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتلقي الأهلي عروضًا من أندية المقاولون العرب والاتحاد السكندري وسموحة والإسماعيلي حيث أبدت هذه الأندية رغبتها في ضم المهاجم الشاب الذي انتهت إعارته بنهاية الموسم الماضي لنادي الجونة، وتبدو حظوظ سموحة الأكبر في الحصول على خدمات اللاعب.

من ناحية أخرى، يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة مع السنغالي آليو بادجي مهاجم الفريق لمناقشته في عرض الاتحاد السكندري الذى تلقاه اللاعب مؤخرًا.

ويرغب الأهلي في حسم مصير إعارة بادجي للنادي السكندري الذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويتطلع الأهلي لتسويق اللاعب محليًا أو خارجيًا من أجل ضم لاعب أجنبي بدلاً منه وهو ما سيتم حسمه خلال جلسة بادجي مع اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى