أخبار الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز للوصول إلى القمة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز للوصول إلى القمة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز للوصول إلى القمة
أرشيفية

كتب: محمود الشناوي 

لقاء قمة الموسم الحالي من يوقف سلسلة الانتصارات للمنافسة ؛ حقق فريق الأهلي سلسلة انتصارات متتالية وصلت إلى 13 مباراة ولم يتذوق طعم الهزيمة منذ 94 يوما ؛ وفريق بيراميدز يقدم أفضل عروضه منذ الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة وتغيير اسمه من الاسيوطي إلى إلى الحالى وحقق سلسلة انتصارات وصلت إلى 14 مباراة متتالية في دوري نايل ولم يتذوق طعم الهزيمة منذ 98 يوماً.

يواجه فريق الأهلى بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق وصاحب المركز الثاني في جدول المسابقة وبطل النسخة الأخيرة فريق بيراميدز صاحب الطموح في تحقيق أول بطولة له منذ تغيير اسمه من نادي الاسيوطي إلى الاسم الحالي ويشهد الموسم الحالي انحصار المنافسة وبقوة بين الفريقين بعد ابتعاد نادي الزمالك المنافس التقليدي للنادي الاهلي على البطولات.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

تنطلق صافرة الحكم الاسبانى في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي معلناً بداية مباراة الأهلي أمام بيراميدز ، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة دوري نايل .

أهمية مباراة الأهلى و بيراميدز
تحظى مباراة الأهلى اليوم أمام بيراميدز باهتمام جماهيرى كبير واعلامى ويترقب الجميع نتيجة المباراة وتاتى أهميتها في تحديد بشكل كبير المنافسة على درع الدوري للموسم الحالي والفائز يقترب بشدة نحو الدرع ؛يتنافس صاحب المركزين الأول والثاني بيراميدز والأهلى على الثلاث نقاط والاقتراب من الاخر رغم فارق عدد المباريات التي خاضها الفريقين حيث خاض فريق بيراميدز 27 مباراة وخاض فريق الأهلى 23 مباراة؛ وتقترب نهاية الموسم الشاق ومن المحتمل إسدال الستار عن آخر جولة منتصف أغسطس وتحديد يوم 17 موعد آخر جولة في دوري نايل.

موقف الفريقين في جدول الدوري
يحتل فريق نادي بيراميدز المركز الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، حصدها من خلال لعب 27 مباراة، فاز فى 21 لقاء وتعادل 5 مرات وخسر مرة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفاً واستقبلت شباكه 17 هدفاً.

ويأتي فريق النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، جمعها من لعب 23 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفاً وجاء كاقوى هجوم في الدوري وتلقت شباكه 20 هدفاً.

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز الجمعة
اعلن كولر مساء أمس قائمة فريقه استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز وحملت عدد من المفاجآت أبرزها استبعاد محمود عبد المنعم كهربا للمباراة الرابعة على التوالي بجانب استبعاد عمرو السولية نجم اللقاء الأخير وغياب بيرسي تاو للتأهيل والتونسى على معلول المصاب وغيرهم لأسباب مختلفة .

ضمت القائمة كل من

محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

في الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم “نيدفيد”، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، رضا سليم.

في الهجوم: طاهر محمد طاهر ووسام أبو علي

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد محمد عبد المنعم رامي ربيعة محمد هاني.

خط الوسط: اليوديانج إمام عاشور أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات احمد عبد القادر
وسام أبو علي

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى