حوادثعاجل

تشييع 3 جثامين اثر حادث تصادم سيارتهم الملاكي بهيكل حديدي بـ طريق “الفيوم / القاهرة”

تشييع 3 جثامين اثر حادث تصادم سيارتهم الملاكي بهيكل حديدي بـ طريق “الفيوم / القاهرة”

تشييع 3 جثامين اثر حادث تصادم سيارتهم الملاكي بهيكل حديدي خاص بإحدى بوابات طريق "الفيوم / القاهرة"
تشييع الجثامين

شيع الآلاف من أهالي قرية تلات التابعة لمركز الفيوم، جثامين 3 من شبابها راحوا ضحية حادث تصادم سيارتهم الملاكى بهيكل حديدي خاص بإحدى بوابات طريق “الفيوم / القاهرة”.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد على جابر مدير إدارة الطرق والمنافذ، بمصرع 3 شباب وإصابة آخر.
انتقل إلى موقع الحادث، الأجهزة المعنية بصحبة 4 سيارات إسعاف، تحت إشراف الدكتور هانى همام مدير مرفق إسعاف الفيوم.

المهندس أحمد بهنساوى، أحد أبناء قرية “تلات” أكد أن الضحايا كانوا يستقلون سيارة صديق لهم، خلال رحلة وداع صديق إلى مطار القاهرة، أثناء سفره لإحدى دول الخليج للعمل هناك، موضحًا أن أحد الضحايا ويدعى طه صلاح مشرف تزوج منذ 18 شهرًا، وله طفل رضيع.
في السياق كشفت معاينة العقيد وائل عبد الحى وكيل إدارة مرور الفيوم، أن الحادث وقع نتيجة اصطدام السيارة بالبوابة الحديدية التى تفصل حدود محافظة الفيوم، عن محافظة الجيزة بالقرب من صحراء دهشور، وأن سبب الحادث يرجع الى السرعة الزائدة.

كما أوضح الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم، أن الضحايا 3 شباب وهم: وقال أن المتوفين هم طه محمد مشرف ومحمود الشرقاوي ومحمد ناصر، توفي أحدهم في مكان الحادث و2 في مستشفى الفيوم العام، فى حين يجري علاج صديقهم الرابع محمد رمضان داخل قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الفيوم العام.

أخطرت نيابة طامية العامة، إذ قرر أحمد زغلول التصريح بدفن جثامين الضحايا، وسؤال المصاب بعد تحسن حالته، ومباشرة التحقيقات.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى