حوادثعاجل

تصادم سيارتين و إصابة 17 شخصا على طريق أسيوط الصحراوي بـ الفيوم

تصادم سيارتين و إصابة 17 شخصا على طريق أسيوط الصحراوي بـ الفيوم

تصادم سيارتين و إصابة 17 شخصا على طريق أسيوط الصحراوي بـ الفيوم
تصادم سيارتين

تسببت السرعة الزائدة في وقوع حادث تصادم مرّوع بين سيارتين إحداهما ميكروباص محملة بالركاب والأخرى نقل سيارات، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، أمام كافيتريا باتجاه أسيوط، بنطاق محافظة الفيوم، حيث اصطدم تفاجئ قائد السيارة الثانية بالأولى أمامه فجأة ولم يتمكن من السيطرة على سيارته أو إيقافها فاصطدم بها بشدة متسبباً في إصابة مستقليها، كما أصيب هو ومرافقيه، فيما تعالت صرخات واستغاثات المصابين لسرعة إنقاذهم، فهرعت على الفور 8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى نقل سيارات، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، إتجاه أسيوط، ووجود عدد كبير من المصابين.

وعلى الفور، انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز إلى مكان حادث تصادم سيارتين، لإتخاذ اللازم، كما تم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

وعلى الفور هرعت 8 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، والذين بلغ عددهم 17 مصاباً وأصيبوا بإصابات متنوعة.

جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وتحرر المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى