عاجلعالم الفنفضائيات T.V

تصريحات “هند صبري” في برنامج “معكم” مع الاعلامية منى الشاذلي

تصريحات “هند صبري” في برنامج “معكم” مع الاعلامية منى الشاذلي

تصريحات "هند صبري" في برنامج "معكم" مع الاعلامية منى الشاذلي
هند صبري

متابعة: ثريا الصاوي

استضافت اليوم الإعلامية منى الشاذلي النجمة التونسية هند صبري في برنامج “معكم” المذاع على قناة CBC.

وذكرت الفنانة هند صبري و تصدرها بوستر مهرجان قرطاج السينمائى في دورته الـ 32، معلقة: “سألونى قبلها بأسبوعين ومحتاجين موافقتي، وطبعًا وافقت لان دي كانت دورة تكريمية لمخرجة أو لفيلم عملته “صمت الكسور”، والتي توفيت العام الماضي بسبب كورونا، والفيلم ده كان اول فيلم ليا عملته كان عندى 13 سنة”.

تصريحات "هند صبري" في برنامج "معكم" مع الاعلامية منى الشاذلي
“هند صبري”

وقالت هند صبري: “سعيدة جدًا بأن أول رئيس وزراء في العالم العربي في تونس سيدة، وهذا تكريمًا للمرأة بسبب القيادة السياسية الواعية”.

وأضافت صبرى: “سعيدة أيضًا بوجود العديد من الوزيرات السيدات في الحكومة المصرية ومقدرة مجهودهم الكبير خلال الفترة الماضية بعملهم وتفانيهم والنتائج الجيدة الموجودة على أرض الواقع، وتونس تسير على خطى مصر في اختيار سيدة لرئاسة الوزراء، وأن تونس حاليًا فيها تمثيل نسائى أكثر على قدر مصر وليس في السابقة فمنذ أربع سنوات لم تكن هناك سيدة واحدة في الوزارة”.

تصريحات "هند صبري" في برنامج "معكم" مع الاعلامية منى الشاذلي
هند صبري

وعن والدتها علقت: “والدتي هي أيقونتي وملهمتى، لأنى أنا البنت الوحيدة ومليش اخوات فادتنى كل حاجة، وهى كانت مدرسة تربوية في الأساس وست عظيمة وهى حاليًا قاعدة معايا في مصر من 5 سنين”.

وعلقت هند عن نشاطها الفنى وممارستها الرياضة، قائلة: “أنا شريكة في شركة لإنتاج مواد ديجيتال، ودايما بحب مخى يكون شغال، فأحيانا بكتب أفكار سواء برامج أو أفلام أو مسلسلات”.

وقالت: “قررت من فترة إنى لازم الرياضة تبقى جزء من حياتي ولازم أعملها كل يوم زى ما بغسل سنانى، وإنه واجب لازم أعمله، وده علشان تخنت ، بعد ما خلفت بنتين شكلى اتغير تماما عن قبل الإنجاب، وشوفت أمهات عندهم 4 أو 5 أولاد وفى منتهى الرشاقة، فقررت إنى لازم أعمل رياضة بشكل يومي”.

وتأثرت الفنانة هند صبري وبكت عندما عرضت الإعلامية منى الشاذلي صورًا لها أثناء جولتها مع برنامج الأغذية العالمية و الذهاب لـ لبنان ودول كثيرة، قائلة: “كل مرة بتخلينى اعيط لترد منى الشاذلي انتى اللى بتخلينى اعيط يا هند”.

وتحدثت هند عن علاقتها بالنجمة منة شلبى، قائلة: “لما قدمت منة شلبى أثناء تكريمها وحصولها على جائزة فاتن حمامة في مهرجان القاهرة، الإدارة طلبت منى وأنا قلتلهم ياريت”.

وأكملت حديثها: “أنا ومنة شلبى كان في مشاكل بينا زمان ومكناش بنطيق بعض، بسبب الناس اللى بتوقع بينا، لأن لما بدأنا طلعنا سوا في نفس الوقت زى منى زكي وحنان ترك زمان، وكنا بنسلم على بعض عادى بس بحرص شديد”.

وتابعت هند صبري: “لما طلبنا محمد خان كان عايزنا في فيلم سوا، روحنا له البيت كـ تعارف وسابنا قاعدين سوا في الصالون وقال رايح أعمل قهوة ومن هنا بدأنا نتكلم سوا وصفينا الموضوع ومن وقتها بقينا أصحاب أكتر بقالنا تقريبًا 20 سنة”.

واستكملت: “أنا مش وحشة في خصامي، ومعنديش الكيد ولا منة شلبى، وكنا وقتها عيال أوي ومحصلش خصام ولكن زى ما قلت كان في حرص وممكن يكون في قلق بنا وفى منافسة على أفلام وأدوار، ولما كبرنا فهمنا إن مفيش حد لو نجح هيخلى الثانى يخسر حاجة، والوسط الفني في صداقات وحب وفى برده ناس مش كويسة، وأنا اتعرضت للكيد زمان في بداية حياتى وكانوا بيقولوا عليا المغتربة”.

والجدير بالذكر أن تتعاون النجمة هند صبري فى فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ومن بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى