أهل المغني

تطرح أواخر أغسطس … متعب العريفي يحضر لأغنية جديدة

تطرح أواخر أغسطس … متعب العريفي يحضر لأغنية جديدة

تطرح أواخر أغسطس … متعب العريفي يحضر لأغنية جديدة
متعب العريفي

كتب : محمد الحاوي

يستعد الفنان السعودي متعب العريفي لتحضير اغنية جديدة تحمل اسم “بحب حبك“، وذلك بداخل إحدى الاستديوهات الخاصة بالمملكة، أستعدادًا لطرحها أواخر شهر اغسطس الجاري .

وأشار العريفي، أن الاغنية ستحمل طابع رومانسي وهي من كلماته ومن الحان حمد الجاسم وتوزيع عبدالله ابن حمد، وقد تم تسجيلها ويتبقى لها بعض عمليات المكساج التي تسبق طرحها للجمهور .

الجدير ذكره أن العريفي أكد في في بيان صحفي، أن المطرب ماجد المهندس لم يقدم الجزء المحذوف من أغنية “هتان” الإ لما قدمها للجمهور ولاقت نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت عدد مشاهدات الاغنية61 مليون على يوتيوب للمهندس .

وكانت كلمات الاغنية كالتالي :”الليالي برد وأشواقي هبوب والشتا يذبح وأشوفك بأوله يا غناة الروح ما غيرك ينوب والتعب راحة معك وأستسهله الليالي برد وأشواقي هبوب والشتا يذبح وأشوفك بأوله يا غناة الروح ما غيرك ينوب والتعب راحة معك وأستسهله وإنت في صدري مقدر ومحسوب وبعيوني لك مقام ومنزلة جيت لك ولهان وعيونك دروب ما حسبت حساب دربك ما أطوله وعن جمالك ما قدرت أبعد وأتوب كيف أتوب وربي اللي كمله كأن في عينك نزاعات وحروب ترمي القلب بسهمها وتقتله يا حبيبي (يا حبيبي) والهوى نبض القلوب (وكل نبضة لك بالغلا مسترسلة (مسترسلة كأنها الهتان (الهتان) في عرض النصوب يحي أوراق الغصون الممحلة” .

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى