عالم النجوم

تعرض شقيقة الفنانة زينة لوعكة صحية ونزيف في المخ .. تفاصيل

اقرأ في هذا المقال
  • تعرض شقيقة الفنانة زينة لوعكة شديدة نقلت إثرها إلى أحد المستشفيات، لتلقي العلاج اللازم

تعرض شقيقة الفنانة زينة لوعكة شديدة نقلت إثرها إلى أحد المستشفيات، لتلقي العلاج اللازم

تعرض شقيقة الفنانة زينة
تعرض شقيقة الفنانة زينة لوعكة صحية

تعرض شقيقة الفنانة زينة ، نسرين رضا إلى وعكة صحية حادة، نقلت إثرها إلى أحد المستشفيات، لتلقي العلاج اللازم.

مصادر مقربة من شقيقة زينة

وأكدت مصادر مقربة من شقيقة زينة، لإحدى الصحف، بحسب التشخيص المبدئي، تعاني “نسرين” من نزيف بالمخ، حيث داهمتها الآلام منذ عدة أيام دون أن تعرف سببًا واضحًا لهذا الألم حتى جرى اكتشاف الأمر بعد زيادة الأعراض، ووضعت “نسرين” تحت الملاحظة في العناية المركزة؛ للاطمئنان عليها.

محكمة جنح العلمين

كانت محكمة جنح العلمين، قضت في شهر يونيو الماضي، بمعاقبة شقيقة الفنانة زينة بالحبس مع الشغل لمدة 6 أشهر، لإدانتها بالتعدي على موكله، داخل فندق بالساحل الشمالي، مع إلزامها بدفع كفالة 1000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم.

كما شمل الحكم معاقبة شقيقها بغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، مع إلزام كل منهما بدفع 10 آلاف جنيه وواحد للفنان أحمد عز على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وقائع القضية

وترجع وقائع القضية لشهر أغسطس الماضي عندما شهد أحد الفنادق بمنطقة الساحل الشمالي بمحافظة مطروح تبادلا للسباب بين الطرفين وقام أحمد عز بتحرير محضر في شرطة السياحة اتهم فيها شقيقة زينة بسبه وقذفه أثناء جلوسه بالفندق وأدلى بأقواله في النيابة آنذاك، وحررت شقيقة زينة أيضا محضرا اتهمت فيه “عز” بالسب والقذف وقدم كلا منهما أدلته للنيابة أثناء التحقيق معهما وأخلت النيابة سبيلهما واستمرت التحقيقات حتى انتهت إلى قرارها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى