أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

تعرف على تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان2024 

تعرف على تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان2024 

تعرف على تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان2024 
برومو زوجة واحدة لا تكفي رمضان2024

كتبت / شروق راضي 

شاركت الفنانة أيتن عامر صورا لها من كواليس مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ونشرت منصة شاهد ، عبر حسابها الرسمي على موقع ” إنستجرام ” صورة لـ آيتن عامر من مسلسل “زوجة واحده لا تكفي” معلقة: النجمة أيتن عامر تظهر بدور مختلف في مسلسل “زوجة واحدة لاتكفي “يعرض في رمضان أقوي نجوم العالم العربي في مكان واحد.  

قصة مسلسل زوجة واحدة لاتكفي

تدور قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 2024، في إطار اجتماعي شعبي يعالج لعديد من القضايا الشائكة التي يتعرض لها المجتمع. حيث يدخل ابطال العمل في علاقات متشابكة في حبكة يغلب عليها الاثارة والغموض. وهو يتحدث عن الممرضة هند التي تعيش حياة طبيعية وهادئة على الصعيد العاطفي والمهني والعائلي، ولكنها تتعرض للعديد من الحوادث التي تقلب حياتها الهادئة. في هذه الاثناء تتعرف على المحامية اخلاص التي تأتي اليها ثم تتوالى الاحداث في المسلسل. 

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

والمسلسل من بطولة، أيتن عامر، سحر حسين، ليلى عبدالله، حمد أشكناني، نور الغندور، ناصر الدوسري، نور الشيخ، لولوة الملا، وخالد الشاعر، وغيرهم. 

وعبرت آيتن عامر عن سعادتها الكبيرة بالعمل لأول مرة مع النجمة هدى حسين، وعلقت على صورتها معها على حسابها بمنصة “إكس”، بعد لقائهما عن طريق الصدفة في كواليس المسرحيات الجديدة في الرياض وقالت: “سعيدة جدا بالفرصة الحلوة اللى هتجمعنا فى المسلسل القادم وكمان الصدفة الأحلى اللى جمعتنا اليوم فى كواليس المسرح..”، وشوقت آيتن عامر الجمهور للمسلسل من خلال صورتها الأولى مع هدى حسين، والتي تتواجد في الرياض حالياً من أجل عرض أحدث أعمالها المسرحية.

نور الغندور

وتجسد نور الغندور شخصية “زينة” ابنه هدي حسين في العمل بالاضافة إلى كل من ناصر الدوسري و حمد اشكناني الذين يقومون بدور “الأساتذة” في المدرسة، مع نور الشيخ وخالد الشيخ أيضًا”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى