عالم الفن

تعرف على شخصية “نورا حبيب” في المسلسل الوطني الاختيار 3

تعرف على شخصية “نورا حبيب” في المسلسل الوطني الاختيار 3

تعرف على شخصية "نورا حبيب" في المسلسل الوطني الاختيار 3
نوراحبيب

كتبت:مادونا عادل عدلي

صرحت الفنانة نورا حبيب عن دورها في مسلسل « الإختيار 3 » للنجم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وآخرين ، الذى يعرض حاليًا على أحد القنوات الفضائية منذ بداية حلول الشهر الرمضانى الكريم.

حيث أكدت نورا بأنها تظهر كضيفه شرف خلال الأحداث المقبلة قريبًا مرورًا بأحداث قصر الإتحادية ، حيث أن مشهدها يجمعها مع النجمة إيمان العاصي، بتفاصيل تصادميه بينهما تشتعل من خلال التطرف الفكري والمذهبي وتوضيح وجهه نظر كل من هما للآخر .

ايمان العاصي

كما أضافت نورا بأن كواليس هذا المشهد ترجع إلى خطوبه نجلتها على أحد أقارب النجمة إيمان العاصي وتحديداً إبن خالتها، والذى يتمتع بالإلتزام الإسلامى من وجهة نظرها ، وذلك أثناء مراسم هذا الإحتفال في منزلها فتنظر إليها بنظرات الحقد والكراهية والخبث ، إلى أن يحدث التصادم المباشر بينهما في الحديث ، فيرجع ذلك بعدم ارتداء النجمه إيمان العاصي الحجاب فيتم إستمرار النظرات والإيحاءات التعبيريه بعدم ترحيبها لها في منزلها وغيرها.

نورا حبيب

وأشارت نورا، بأن هذا الدور تجسده للمره الأولى وعجبتها هذه الوهله الذى تطل بها على المشاهدين، فى دور المرأة الإخوانية الحاده ذات الأسلوب والتزمد فى التعامل مع الأشخاص الغير ملتزمين من وجهه نظرها الشخصية وتتمنى أن ينال إعجابهم .

ويذكر أن مسلسل ” الإختيار 3 ” يعد ملحمه وطنية استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثانى ، لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية ، فيعد مسلسل “الاختيار 3” العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية حيث تعادل ميزانيته أكثر من 10 مسلسلات كاملة.

وفي سياق متصل ، يذاع مسلسل “الاختيار 3 – القرار” على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

نورا حبيب

والجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى بطولة كل من: أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

زر الذهاب إلى الأعلى