أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

شيماء سيف ضيفة الحلقة الـ 11 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

 شيماء سيف ضيفة الحلقة الـ 11 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

تعرف على ضيفة الحلقة الـ 11 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
حزلقوم

كتبت: ثريا الصاوي

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل الكبير اوي الجزء السادس ظهور الفنانة الكوميدية شيماء سيف وظهرت كمدربة لياقة بدنية في صالة ألعاب رياضية.

وشهدت أيضًا ظهور حزلقوم وعودته من الخارج، بعد أن وصل للدوار مستقلا سيارة فارهة بصحبة ابنه، والذي كان يشبهه بدرجة كبيرة.

و يفاجيء حزلقوم الكبير بابنه حلقوم الذي يظهر للمرة الأولى في العمل ويشبه الطفل والده تمامًا من حيث الشكل وقصة الشعر وطريقة الكلام ثم يقوم بتعريفه بأعمامه جوني والكبير الذين يتعجبون من وجود الطفل خاصة وأن حزلقوم لم يخبرهم من قبل بوجود ابن له. 

وتتوالى الأحداث بظهور مربوحة في إطار كوميدي وفي محاولة لحزلقوم للتعرف عليها يدور بينه وبين الكبير حوار كوميدي حول زواج الكبير من مربوحة الشغالة في سوء تفاهم من حزلقوم لعدم علمه بزواج الكبير مرة أخرى.

ويظهر سائق حزلقوم والذي يلعب دوره الفنان منير مكرم ويحاول استغلال حزلقوم واستعطافه للحصول على أكبر قدر من الأموال مستغلًا طيبة حزلقوم وسذاجته للنصب عليه.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الكبير أوي” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، شيماء سيف، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى