عاجلعالم الفن

تعرف على مواعيد عرض مسرحية “ملك والشاطر”

تعرف على مواعيد عرض مسرحية “ملك والشاطر”

تعرف على مواعيد عرض مسرحية "ملك والشاطر"
مسرحية ملك والشاطر

كتبت / مادونا عادل عدلي

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه، البوستر الدعائي لمسرحية “ملك والشاطر”، التي تجمع بين النجمة يسرا والنجم أحمد عز، ويشارك بها مجموعة من النجوم.

وإلى جانب يسرا وأحمد عز، ظهر على البوستر الفنان سيد رجب، ومصطفى غريب، وشيماء سيف، وتميزت إطلالاتهم بملابس تنتمي لحقبة زمنية قديمة

كما ظهرت شيماء سيف بعصا سحرية، ما يرجح أن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الخيالية التاريخية، أو القصص الموروثة.

وكتب تركي آل الشيخ معلقا على بوستر المسرحية: “مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي، من 26 يونيو حتى 6 يوليو، احجز تذكرتك الآن”.

وكانت يسرا كشفت في ديسمبر من العام الماضي عن عودتها للمسرح من خلال موسم الرياض، بعد مرور 21 عاما على آخر مسرحية قدمتها وهي “لما بابا ينام” مع الراحل علاء ولي الدين.

وقالت يسرا في تصريحات لبرنامج “سينماتك” المذاع عبر قناة SBC السعودية: “هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن”.

يذكر أن يسرا عرض لها مؤخرا فيلم “شقو” من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

تجسد يسرا في فيلم “شقو” شخصية سيدة من طبقة راقية، تتزعم عصابة في الخفاء بدهاء، وتتصرف بطريقة ثعبانية، كما يوحي البوستر الخاص بها في الفيلم.

ويعرض لأحمد عز حاليا في دور العرض السينمائي فيلم “ولاد رزق 3 … القاضية”، بطولة ” أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، ونجوم الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربى، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم الذين يظهرون بأحداثه لأول مرة ومنهم: علي صبحي، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وفيدرا، ويغيب عن الجزء الثالث: أحمد الفيشاوي، وأحمد داود.

جدير بالذكر أن تدور أحداث “ولاد رزق 3: القاضية” بعد مرور سنوات على انفصال ولاد رزق، وبعد أن أصبح لكل منهم حياته الخاصة، ويعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى